نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني
مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو  في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي، حيث يستضيف فريق برشلونة فريق رايو فاليكانو يوم الخميس القادم ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرون من الدوري الإسباني الدرجة الأولي، وسنكون معكم من خلال هذا التقرير علي موقعنا مصر فايف بتحديث دائم وجديد عن مباراة برشلونة ورايو فاليكانو حتي بعد نهايتها، التقرير سيحتوي علي موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو والقنوات الناقلة للمباراة وأخر أخبار برشلونة وأخر أخبار رايو فاليكانو وتشكيل الفريقين وكذلك نتيجة المباراة بعد نهايتها بالأضافة إلي ملخص بسيط يحتوي علي جميع الأحداث الهامة في المباراة، فتابعونا.

 مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني الدرجة الأولي، حيث يستضيف فريق رايو فاليكانو الإسباني فريق برشلونة يوم الخميس القادم الموافق 3-3–2016، المباراة ستقام علي ملعب “تيريزا ريفيرو”، الملعب الأساسي لفريق رايو فاليكانو الإسباني، وستنقل المباراة عبر شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية من خلال قناة HD3، وفي نفس الجولة سيلاقي فريق ريال مدريد  صاحب المركز الثالث فريق ليفانتي متذيل الترتيب يوم غد الأربعاء 2-3-2016 علي ملعب “سيوتات دي فالنسيا”، معقل ليفانتي الإسباني، في مبارة مهمة جدا في مشوار مباراة سيكون فوز ريال مدريد فيها ضرورة، حتي تشعل أمل المنافسة بين ثلاثي الترتيب (برشلونة وأتلتيكو مدريد وريال مدريد)، وذلك في حالة تعسر متصدر الترتيب برشلونة ووصيفه في المباريات القادمة بالدوري الإسباني.

توقيت مباراة برشلونة القادمة أمام رايو فاليكانو، فبعد فوز البرسا الأخير ومعادلته لرقم ريال مدريد في عدد مرات فوز في مباريات متتالية يعدد 34 مباراة، سيكون أمام النادي الكتلوني بقيادة مدربه لويس إنريكي تحدي جديد، وهو كسر هذا الرقم، لذلك ستكون مباراة مهمة جدا للفريق الكتلوني نحو تحقيق رقم جديد ومميز للمدرب الإسباني الشاب لويس إنريكي، حيث تشير الإحصائيات والأرقام، أنه في حالة فوز برشلونة في مباراته القادمة أمام رايو فاليكانو، فسيكون هذا الفوز هو الفوز الخامس والثلاثون علي التوالي لفريق برشلونة بدون أي هزيمة في جميع البطولات، وستكون هذه المباراة بمثابة تحدي كبير لكتيبة المدرب الإسباني الشاب لويس إنريكي لصنع رقم قياسي جديد مع جيل برشلونة المتواجد حاليا.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

توقيت مباراة برشلونة ورايو فاليكانو والقنوات الناقلة للمباراة وحكم المباراة وملعب المباراة وجميع المعلومات المهمة عن مباراة برشلونة ورايو فاليكانو سيكون في الجدول التالي، إليكم الجدول.

الــيوم الخميس الموافق 3-3-2016
الـبطولة الدوري الإسباني – الأسبوع 27
الـساعة  22:00 بتوقيت مصر (جرينتش+2)
الملعب  ملعب “تيريزا ريفيرو”
الحكم إينياكي فيكاندي جاريدو
القنوات الناقلة قناة بي إن سبورت الرياضية (HD3)
المعلق  حفيظ دراجي
نتيجة مباراة الذهاب فاز فريق برشلونة في الأسبوع 8 بنتيجة (5-2)
ترتيب الفريقين – برشلونة في صدارة الترتيب 
– رايو فاليكانو في المركز السادس عشر

نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو، إنتهت مباراة اليوم بين برشلونة ورايو فاليكانو بفوز الفريق الكتلوني بخماسية مقابل هدف يتيم لفريق ريو فاليكانو، إليكم ملخص مباراة برشلونة ورايو فاليكانو.

الدقيقة 3: تسديدة من إمباريا ولكن برافو يتصدي.

الدقيقة 8: خطأ لصالح راكيتيتش في وسط الملعب.

الدقيقة 12: تسلل علي البرازيلي نيمار دا سيلفا.

الدقيقة 18: تسديدة رائعة من إمباريا ولكن برافو يتخلص منها.

الدقيقة 22: هدف أول لنادي برشلونة، من تصويبة لإفان راكيتيتش.

الدقيقة 23: هدف ثاني لفريق برشلونة عن طريق ليونيل ميسي.

الدقيقة 30: المباراة تهدي الآن بعد هدفي البرسا، واللعب في وسط الملعب بدون خطورة.

الدقيقة 35: خطأ لمصلحة نيمار بعد عرقلة من أرتويا.

الدقيقة 40: عرضية من إيتورا ولكن برافو يلحق بها أولا.

الدقيقة 42: كارت أحمر للاعب رايو فايكانو لورينتي.

الدقيقة 45: إنتهاء الشوط الأول من مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بتقدم البرسا بهدفين نظيفين، سجلهما راكيتيتش وميسي.

بداية الشوط الثاني.

الدقيقة 48: تسديدة من سواريز تمر بجوار القائم الأيمن لكارلوس.

الدقيقة 50: عرضية من بيتي ولكن برافو يتحصل عليها.

الدقيقة 54: هدف ثالث لفريق برشلونة عن طريق ليونيل ميسي.

الدقيقة 57: تبديل أول لفريق رايو فاليكانو بخروج بيتي ودخول كابليرو.

الدقيقة 58: هدف أول لرايو فاليكانو عن طريق مانوشو.

الدقيقة 62: عرضية من ماثيو يسددها ميسي ولكن بعيدة عن القائم.

الدقيقة 66: تبديل أول لبرشلونة بخروج راكيتيتش ودخول أردا توران.

الدقيقة 68: بطاقة حمراء علي مانويل أورتويا ورطلة جزاء لنادي برشلونة.

الدقيقة 69: سواريز يضيع ضربة الجزاء.

الدقيقة 72: هدف رابع لفريق برشلونة عن طريق ليونيل ميسي وصناعة بوسكيتس.

الدقيقة 73: خروج سيرجيو روبيرتو ودخول فيدال.

الدقيقة 78: أردا توران وورقة صفراء له في المباراة.

الدقيقة 81: خروج مانوشو ودخول جيرا.

الدقيقة 86: هدف خامس لبرشلونة عن طريق توران بعد عرضية من ماسيو.

الدقيقة 88: ورقة صفراء لنيمار.

الدقيقة 90: نهاية مباراة برشلون ورايو فاليكانو اليوم.

إنتهت مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بفوز برشلونة بنتيجة (5-1) سجل أهداف البرسا، ليونيل ميسي (هاتريك)، وراكيتيش هدف وتوران هدف أما هدف رايو فاليكانو فسجله مانوشو.

ملخص مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم، بفوز برشلونة اليوم علي فريق رايو فاليكانو بماسية، كسر فريق برشلونة رقم ريال مدريد لموسم 88-89، بأكبر عدد مرات فوز متتالية في موسم واحد بدون هزيمة بعدد 34 مباراة، فوز برشلونة اليوم هو الفوز 35 المتتالي بدون هزيمة.

برشلونة يتصدر حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولي برصيد 69 نقطة من 27 مباراة خاضها هذا الموسم، ويليه تادي أتلتيكو مدريد برصيد 61 نقطة بعد فوزه الأخير علي ريال سويسيداد بثلاثية نظيفة.

ملخص مباراة برشلونة ورايو فاليكانو، فبعد هزيمة رايو فاليكانو اليوم  علي ملعبه من فريق برشلونة أصبح في المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة من 27 مباراة خاضها هذ الموسم.

إحصائية مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم، حيث لاقي فريق برشلونة فريق رايو فاليكانو في 33 مباراة تاريخية، فاز فريق برشلونة في21 مباراة وفاز فريق رايو فاليكانو في 4 مباريات وتعادل الفريقين في ثمان مباريات، ليسجل فريق برشلونة عدد 103 هدف في شباك رايو فاليكانو، بينما سجل فريق رايو فاليكانو عدد 28 هدف في شباك فريق برشلونة.

فريق برشلونة منذ موسم 1999-2000، فاز في 11 مباراة خلال مواجهاته مع فريق رايو فاليكانو، في المقابل فاز فريق رايو فاليكانو في ثلاث مباريات، وتعادل فريق برشلونة مع نظيره رايو فاليكانو في ثلاث مباريات أيضا.

مباراة برشلونة ورايو فاليكانو، حيث لم يستطيع فريق رايو فاليكانو أن يفوز علي فريق برشلونة منذ أكثر من 13 عاما، كان أخر فوز لفريق رايو فاليكانو في ديسمبر 2002، وكان فان جال مدرب برشلونة حينها، ومنذ ذلك الوقت فاز فريق برشلونة في 10 مباريات متتالية علي الفريق، ولم تتلقي شباك البرسا أيضضا أهداف علي ملعب الرايو منذ ذلك الحين، ولكن سجل البرسا 45 في مرمي رايو فاليكانو.

مباراة برشلونة ورايو فاليكانو، إنتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ورايو فاليكانو في الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني الدرجة الأولي بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدفين لفريق رايو فاليكانو، سجل أهداف البرسا في هذه المباراة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا (سوبر هاتريك)، والاورجواني لويس سواريز هدف،  أما أهداف رايو فاليكانو سجلها كل من خايير جيرا و سانشيز رويز.

مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم، حيث أن فريق برشلونة في أخر ست مباريات له بجميع البطولات الني يشارك فيها، فاز في خمس مباريات وتعادل في مباراة واحدة، أما فريق رايو فاليكانو فلم يخسر أي من مبارياته الستة الماضية في جميع البطولات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في أربع مباريات، ليسجل برشلونة 16 هدف في خلال أخر ست مباريات له، أما فريق رايو فاليكانو فسجل 13 هدف.

لاعب برشلونة البرازيلي نيمار سجل ستة أهداف خلال ظهوره في أربع مباريات لفريق برشلونة أمام فريق رايو فاليكانو في الدوري الإسباني الدرجة الأولي.

برشلونة الإسباني فاز في أخر عشر مباريات له أمام فريق رايو فاليكانو بالدوري الإسباني الدرجة الأولي.

فريق رايو فاليكانو في أخر خمس تعادلات له بالدوري الإسباني، كانت نتيجة (2-2) حاضرة في عدد أربع مباريات.

تشكيل برشلونة الأساسي أمام رايو فاليكانو اليوم

نقدم لكم تشكيل برشلونة الأساسي أمام رايو فاليكانو عبر موقعنا مصر فايف، إليكم التشكيل، في حراسة المرمي كلاوديو برافو، وفي خط الدفاع (بيكيه – ماسكيرانو – ألفيش – سيرجيو روبيرتو)، وفي خط الوسط (بوسكيتس – إنييستا – راكيتيتش)، وفي خط الهجوم (ميسي – نيمار – سواريز).

أخبار برشلونة 2016

برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولي حاليا برصيد 66 نقطة من 26مباراة خاضها هذا الموسم بالدوري الإسباني، فاز في 21 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراتين فقط، خسارة البرسا الأولي في الليجا الإسبانية كانت أمام فريق سيلتا فيجو في الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني، وفاز فريق سيلتا فيجو فيها بنتيجة (4-1)، الخسارة الثانية لبرشلونة كانت أمام فريق إشبيلية في الأسبوع السابع من الدوري علي ملعب رامون سانشيز بيز خوان، وفاز فيها إشبيلية بنتيجة (2-1)، سجل أهداف إشبيلية كل من اللاعب كرون ديلي واللاعب فيسينتي إيبورا، أما هدف البرسا الوحيد فسجله اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا من ركلة جزاء قبل إنتهاء المباراة بربع ساعة فقط.

فريق برشلونة يسعي حاليا للتعاقد مع لاعب خط وسط فالنسيا الجزائري “سفيان فيجولي”، وذلك بعد أن فشلت مساعيه في ضم اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، وسيكون أمام النادي الكتلوني فرصىة للتعاقد مع اللاعب في الصيف القادمة، وسيكون في صدام مع اليوناتيد وتوتنهام والأنتر، الراغبون في ضم اللاعب أيضا.

يمكنكم متابعة تقرير شامل عن مباراة ريال مدريد وليفانتي من هنا.

سنكون معكم بتحديث مستمر لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو وحتي إنتهاء المباراة.

نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم، يمكنكم توقع نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الأسفل من خلال خانة التوقعات.