تصريحات احمد حسام ميدو ضد مرتضي منصور فى برنامج القاهرة اليوم مع عمرو أديب
مرتضي منصور وميدو

ننقل لكم تصريحات كاملة لأحمد حسام ميدو ضد مرتضي منصور فى برنامج القاهرة اليوم مع عمرو أديب، وهى الحلقة التى أثارت أزمة كبيرة قبل إذاعتها بعد مطالبة مرتضي منصور بإغلاق قناة أوربت.

أكد أحمد حسام ميدو أن مرتضي منصور قد أساء إليه وقال ميدو أنه يتشرف بكونه أحد أفراد فريق عمل Bein sport وأنه يؤكد أن الشعب القطري من أفضل الشعوب، وأنه لايحب أن يقوم مرتضي منصور ب ” معايرته” لعمله فى قطر، كون هناك خلافات سياسية بين مصر وقطر منذ فترة .

وقال أن الفيفا تمنع أي تحريض سياسي بأي حال من الأحوال، وقال أنه رفع قضية عن مرتضي منصور فى النائب العام مطالبا برفع الحصانة عن مرتضي منصور ذاته .

وأضاف ميدو أنه لا أحد يقف فى وجه مرتضي منصور، موجها النصح لمنصور أنه يجب أن يخاف على أولاده حتي لايرثوا منه أي شئ، وقال أن الناس تقابله بالشارع موجهة الدعاء له قائلة لميدو ” ربنا معاك” ضد مرتضي منصور، وقال وراهن ميدو أن مصر دولة قانون مؤكدا إلي أين سيتجه !

وكان النادي الزمالك قد إتخذ قرارا بإقالة سيد متولي وذلك بعدما شوهد يدخل مع أحمد حسام إلي قناة أوربت قبيل حلقة ميدو وعمرو أديب .

وقال ميدو أن مرتضي منصور ” مسنود ” على حد قوله، مطالبا بضرورة إخضاعه للقانون على حد تعبيره وذلك خلال برنامج القاهرة اليوم مع عمرو أديب .

كان ميدو قد كشف لعمرو أديب العديد من الأشياء التى تسبب بها مرتضي منصور مؤكدا على قيامه برفع قضية على مرتضي منصور فى الفيفا ولدي النائب العام .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.