ملخص لقاء ميدو مع عمرو أديب في برنامج القاهرة اليوم
مُحدث بإستمرار : ملخص لقاء ميدو مع عمرو أديب في برنامج القاهرة اليوم

نقدم لكم أهم ما ورد في لقاء “ميدو” المدير الفني السابق لنادي الزمالك مع الإعلامي عمرو أديب، في الحلقة التي ينتظرها الجميع ، ومنذ أكثر من أسبوع وكل جماهير الزمالك مهتمة بهذا اللقاء، وخاصة بعدما قال ميدو أنه سيكشف فضائح كثيرة لمرتضى منصور داخل نادي الزمالك ، وإليكم أهم النقاط التي تحدث عنها ميدو خلال اللقاء :

– بدأ ميدو اللقاء بحديثه عن محاولات مضنية لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لمنع عرض تلك الحلقة، وأنه طلب من وزير الإستثمار منع عرض الحلقة، وأنه حاول جمع توقيعات وصفها ميدو بالمزورة من مجلس النواب لوقف برنامج “القاهرة اليوم”  .

– وقال ميدو أيضاً أن مرتضى منصور يحاول الوقيعة بينه وبين جماهير نادي الزمالك من خلال لجان إلكترونية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأن إبنه أمير مرتضى هو من يقوم بهذا الأمر، ولكن جماهير الزمالك تعلم من هو ميدو ومدى إنتماؤه وحبه للكيان الأبيض .

–  وتابع ميدو أن أولتراس وايت نايتس قذفو مرتضى بالبول، وضربوه على قفاه “كما قال ميدو” ، وأنه دافع عن مرتضى حينها برغم علاقته المميزة مع الأولتراس لأن مرتضى رئيس نادي الزمالك ولا يقبل بأن يُهان بهذه الطريقة .

–  وتابع ميدو أنه شرّف مص في أوروبا ، وأنه كان بإمكانه التقديم أكثر ، وأنه كان يدعم الزمالك بملايين الجنيهات لأن ذلك من حق الزمالك عليه ، وقال أيضا أن له مستحقات بقيمة 3ملايين و 800 ألف جنيه ، وأنه لن يطلبهم رغم أن معه حكم محكمة بذلك وأنه من حقه وقف القيد بالزمالك ، وذلك لأنه لا يريد أن يسبب ضرر لناديه .

–  وقال ميدو أن مرتضى منصور هو السبب الرئيسي في هزيمة نادي الزمالك التاريخية من الأهلي 6/1 ، لأنه تدخل في التشكيل وكان يهدد اللاعبين ، فكان اللاعبون يلعبوا وهم خائفيين .

–  وقال أن مرتضى منصور طلب منه في إجتماع بينهم حضره حازم إمام ، عدم إشراك باسم مرسي في لقاء سموحة لأن باسم “معموله عمل” ، ولكني قمت بإشراكه مما أثار غضب مرتضى في المدرجات ، وأن مرتضى قال له بعد مباراة سموحة انت خلاص رحلت من الزمالك وهذا أخر يوم لك بالنادي .

– وتابع ميدو قائلاً : مرتضى منصور ميعرفش حاجة في الكورة ، وهو “مبيفهمش كورة” ، وكان يستعين بشيخ قبل مباريات الزمالك لكي “يفك السحر” ، ولكني لم أكن أسمح بهذا أثناء قيادتي للفريق .

– وتابع ميدو ، مرتضى منصور يهددني ويرهبني ، ومن المفترض أنه رجل دولة وعضو بمجلس النواب ، وقد تقدمت ببلاغ للنائب العام ضده ، وإتهمته بأنه طعنني في شرفي ، وأنتظر الرد .

– وتابع قائلاً مرتضى منصور يتهمني أنني عميل لقطر لأني ضمن عائلة “بي إن سبورت” ، ولكن لا أحد هناك يختلف معي حتى بسبب إنتمائي السياسي ، وإنتمائي لهم شئ أعتز به ، وجماهير الأولترا تهاجم النظام لأن مرتضى من ضمن النظام ويهدد أعضاء الرابطة بالقتل .

– وقال ميدو أن مرتضى عين زوج أخته مستشار قانوني لنادي الزمالك براتب يتراوح بين 25 إلى 30 ألف شهريا ، وخزينة نادي الزمالك هي من تتحمل ذلك المبلغ .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا لما بتذكر ما فعلته ياميدو مع عمرو زكي في انجلترا وحقدك علبه لتألقه مع ويجان…ومؤامراتك لهدمه.. لا اثق في اي كلام يصدر عنك…وأخلاقك سبقتك قبل ان تتحدث…اتكسف علي دمك….حتي لو كنت انا لا اتفق مع مرتضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.