محاولة مرتضى منصور لصرف الأنظار عن لقاء عمرو أديب مع ميدو
أحمد حسام

في محاولة أخيرة يقوم بها المستشار مرتضى منصور، لصرف أنظار متابعين ومشجعين نادى الزمالك عن اللقاء المرتقب بين أحمد حسام و عمرو أديب والذى أعلن ميدو عن كشفه للعديد من المفاجآت في خلال هذا اللقاء والذى رجح البعض بأنه يسبب القلق لدى رئيس الزمالك .

فلقد قام المستشار مرتضى منصور بتدبير العديد من اللقاءات التلفزيونية، لعدد من نجوم الكرة في نادى الزمالك في محاولة أخيرة لصرف الإنتباه عن لقاء عمرو أديب و ميدو، حيث يتم استضافة لاعب نادى الزمالك “كهربا” في أحد البرامج الرياضية الشهيرة، و من ناحية أخرى يستضيف اليوم أيضا الإعلامى وائل الإبراشى كلا من مدرب نادى الزمالك الجديد مع الاستاذ أحمد مرتضى منصور، اضافة الى باسم مرسي و عدد من نجوم الكرة بالنادى مما يزيد من قوة هذا اللقاء على جذب المتابعين و لفت الأنظار بعيدا عن لقاء ميدو بعمرو أديب .

و سوف نتابعكم لحظة بلحظة بجديد تفاصيل لقاء ميدو مع الإعلامى عمرو أديب، و مستجدات ما يحدث في اللقاءات التى يقوم بها نجوم نادى الزمالك اليوم، و هل تنجح محاولات مرتضى منصور أم تبوء بالفشل ؟.

ميدو يكشف عن السبب الحقيقى وراء غضب مرتضى منصور

كشف أحمد حسام عن سبب غضب مرتضى منصور منه، و اعلانه الحرب عليه بهذه الطريقة أنها بسبب  النرجسية التى يعانى منها رئيس الزمالك، حيث أقدم ميدو في احدى اللقاءات أن يتحدث عن مرتضى منصور بدون ذكر ألقاب، و كانت تلك بداية الحرب مع رئيس نادى الزمالك .

ميدو يفجر مفآجأة عن حقيقة انتماء مرتضى منصور للزمالك

كما فجر ميدو مفآجأة خطيرة عن الإنتماء الحقيقى لرئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، و أنه أهلاوى و سيدخل نادى الزمالك على يديه في نفق خطير و مظلم، حيث اشترك مرتضى منصور في نادى الأهلى قبل أن يدخل الى الزمالك بحوالى عشر سنوات كاملة، قام خلالها الراحل صالح سليم بطرد مرتضى منصور لتدخله غير المقبول في الشئون الداخلية للنادى الأهلى .

كما أشار ميدو الى أنه ابن من أبناء نادى الزمالك المخلصين من قبل أن يعرف مرتضى منصور طريقه الى الزمالك، لكنه قد تم شطبه من ناديه بفضل مرتضى منصور .

لماذا منع مرتضى منصور  ميدو من اشراك كلا من باسم مرسى و كهربا .

كما أشار ميدو الى السبب الحقيقى وراء منع مرتضى منصور لميدو أن يقوم باشراك كلا من كهربا و باسم مرسى في المباراة بسبب أنهما مسحورين، و أنه سيتم فك السحر عنهما خلال أسبوع على الأكثر .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.