على طريقة باسم يوسف.. مذيع بريطاني يسخر من السيسي بسبب “صبّح على مصر”
جون أوليفر

على طريقة برنامج باسم يوسف، قام الممثل الكوميدي والمذيع البريطاني الشهير ” جون أوليفر ” بالسخرية من تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي الأخيرة في خطابه الشهير ” أبيع نفسي وصبح على مصر بجنيه ” ،جاء ذلك خلال برنامجه الساخر برنامجه “لاست ويك تونايت” Last Week Tonight على قناة HBO الأمريكية.

حيث قام أوليفر بعرض تصريحات السيسي التي نالت الكثير من الانتقادات والسخرية وكان أبرزها ” متسمعوش كلام حد غيري ، لو ينفع أتباع هتباع، صبح على مصر كل يوم بجنيه من موبايلك ”

كما سخر أيضاً من السجادة الحمراء التي مر عليها موكب السيسي خلال افتتاحه مشاريع الإسكان لمحدودي الدخل، وعلق عليها بأن السجادة تكلفت 200 ألف دولار من أجل سير موكب الرئاسة عليها لافتتاح الوحدات السكنية للفقراء، كما سخر من الإعلان الذي تم وضعه على موقع eBAY الشهير من أجل عرض السيسي للبيع، والذي قام الموقع بعدها بحذفه.

ومن جانبه قام الإعلامي الساخر باسم يوسف بالتعليق على الفيديو عبر صفحته على الفيس بوك قائلاً : طب مش كنّا احنا أولى بالمصلحة دي طيب؟ ما كان زيتنا في دقيقنا و الكلام بين بعضينا . طب نحبس جون أوليفر و لا نقفل HBO و لا آيه؟ افرم يا ريس

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اليد الحديدية على الشعب بس … شوية المنتفعين اللى حواليه ما يقدرش عليهم

  2. هذه عدالة ربنا فقد كان السيسي هو من مؤسسي حملات السخرية والانتقام والقتل ضد حفظة كتاب الله الذين نجحوا في 5 انتخابات مذهلة والذين وقفوا بجانب ملايين المصريين عشرات السنين علاج وزواج وتعليم لوجه الله

    1. احلى حاجة فى تعليقك اخر كلمتين لوجه الله …. هههههههه …. بلاش عبط بقى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.