سر جديد من اسرار ابل شاهد ماذا يحدث  عند وضع الايفون على لاب توب ماك بوك
اسرار ابل

ضمن اسرار ابل التى يتم اكتشافها يوم بعد يوم نعرض لحضراتكم اليوم تجربة جديد  تكشف سر جديد من اسرار ابل التى لم يعرف لها تفسير حتى الان ، والتى قام بها احد الشباب المستخدمين لأجهزة ابل ، وأجهزة  الايفون ، حيث انة عند قيام هذا الشاب بوضع هاتف ايفون على لاب توب ماك بوم حدثت المفاجأة التى لم يتوقعها احد .

ماذا يحدث عند وضع الايفون على لاب توب ماك بوك ؟

كما ذكرنا سابقا قام احد الشباب المستخدمين لأجهزة الايفون ، وأجهزة ابل  بعمل تجربة قد تعد الاولى من نوعها ، وهى وضع  هاتف ايفون على لاب توب ماك بوك  ، حيث قام بوضع الايفون على الماك بوك ، وكانت المفاجأة ، وهى انطفاء شاشة الماك بوك .

وعند اعادة التجربة مرة اخرى لم يتم التغير في شيئ ، عند وضع الايفون على الماك بوك تطفئ شاشة الماك بوك ، وعند أزلة الايفون تضاء الشاشة مرة اخرى ،  ولكى يتم التأكد من التجربة بشكل ادق قام هذا الشاب بوضع هاتف خلوي اخر ، وهو جهاز هواوى .

في هذة التجربة لم يحد ث شيئ لشاشة اللاب توب ماك بوك  عند وضع هاتف الهواوى  مثل ما تم عند وضع جهاز الايفون ، تعد هذة التجربة سر جديد من اسر شركة ابل الغير معلنة ، والتى لك يوجد لها  تفسير حتى الان ،  الان نترككم مع مشاهدة الفيديو نتمنى ان ينال إعجاب حضراتكم .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.