سعر الذهب اليوم في مصر الأربعاء 2/3/2016 بالجنيه المصري
سعر الذهب اليوم

نقدم لكم اليوم متابعة مستمرة لسعر الذهب في البلاد عبر موقع مصر فايف، بعد الفترة التي شهدتها بورصة المعادن في الجمهورية وعلى المستوي العالمي وأسعار الذهب في الأسواق ومحلات الذهب الرسمية المرخصة من قبل وزارة الاستثمار .
حيث شهدت الأسعار ارتفاع في الأسعار بشكل غير طبيعي في الأواني الأخيرة، وتشهد الأسعار اليوم الاثنين الموافق 29 فبراير استقرار في الأسعار لليوم الثاني على التوالي في البورصة المصرية والعالمية في ختام تعاملات مساء الأمس.

وكما توقع خبراء الاقتصاد في البلاد عن ابتداء الاستقرار في أسعار المعادن ابتداء من منتصف الأسبوع الجاري أو كما تحدث البعض عن الاستقرار بداية من شهر مارس ونقدم لكم صورة لجميع الأسعار بالجنيه المصري والدولار الأمريكي وجميع أعيرة الذهب، ومن المتوقع أن يستمر الاستقرار في الأسواق حسب توقعات خبراء الاقتصاد في الجمهورية، أن استمر نزول سعر الدولار في السوق السوداء ومعاملة المخالفين من مكاتب الصرافة بشكل حازم .

استمرار استقرار الأسعار في الجمهورية حتي الساعة 7 مساءا ولم يتم الإعلان عن ارتفاع أو انخفاض في سعر الذهب فى البورصة المصرية أو البورصة العالمية أو في الأسواق بعد ارتفاع قيمة الذهب منتصف هذا اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية حسب ما تحدثت بعض المواقع الإخبارية الكبيرة التابعة لوكالات أخبار عالمية .

تحديث اليوم الثلاثاء الموافق 1 مارس

تشهد أسعار الذهب في البلاد بداية شهر مارس ارتفاع في سعر الذهب في جميع المحلات والبورصة المصرية بواقع 3 أجنيه للجرام الواحد لجميع الأعيرة حيث ارتفع سعر عيار الذهب 24 إلى 310 جنيه وكان بالأمس 307 جنيه، واصبح سعر الذهب عيار واحد وعشرون 269 جنيه وكان بالأمس 266 جنيه .

أكد سكرتير شعبة المعادن في غرفة القاهرة أن تجار المعادن والذهب ينتظرون حلول عيد الأم كما صرح أحد تجار الذهب في المعادن لزيادة الطلب على الذهب لزيادة عملية الشراء والبيع وإنعاش سوق الذهب .

تحديث اليوم الأربعاء الموافق 2 مارس

نعرض لكم جميع أسعار الذهب لجميع الأعيرة عيار 24 وعيار 21 وعيار 18 وعيار 14 وسعر كيلو الذهب وسعر أوقية الذهب بالجنيه المصري في الأسواق المصرية والدولار الأمريكي .

ذهب5

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.