مباراة الأهلي وبتروجيت بالدوري المصري ( تقديم المباراة وموقف الفريقين وآخر الأخبار)

مباراة الأهلي وبتروجيت بالدوري المصري ( تقديم المباراة وموقف الفريقين وآخر الأخبار)
مباراة الأهلي وبتروجيت

ننشر لكم آخر استعدادا النادي الأهلي وبتروجيت للمباراة القادمة التي ستجمعهم يوم الأربعاء القادم 2\3\2016، وذلك في إطار مباريات الأسبوع العشرون لبطولة الدوري المصري، كما نوافيكم بموعد وتوقيت اللقاء والقنوات الناقلة للمباراة.

تحت عنوان ” البحث عن الفوز ” يواصل النادي الأهلي بقيادة المدير الفني ” زيزو ” استعداداته للمباراة المرتقبة التي ستجمعه بالفريق البترولي بتروجيت تحت القيادة الفنية للمدير الفني المخضرم طلعت يوسف، في إطار مباريات الدوري المصري 2016، ويسعى فري النادي الأهلي من خلال هذا اللقاء للعودة مرة أخرى للانتصارات الغائبة منذ الفوز علي غريمه التقليدي نادي الزمالك، ثم التعادل في 3 مباريات متتالية أمام طلائع الجيش، والمحلة، والمصري، ومن المتوقع أن تشهد المباراة حماسا كبيرا من لاعبي الأهلي للفت أنظار المدير الفني الجديد مارتن يول الذي سيشاهد المباراة من المدرجات.

وكان النادي الأهلي قد فشل في تحقيق الفوز في أخر مباراة له بالدوري أمام فريق المصري البور سعيدي في مباراة لم يقدم فيها لعبي الأهلي الأداء المطلوب، بعدما نجح الفريق البورسعيدي في التقدم مرتين قبل أن يتعادل النادي الأهلي، ومن المتوقع أن يدخل عبد العزيز عبد الشافي المباراة بكامل قوته الضاربة واللعب براسي حربة منذ البداية لضغط الفريق البترولي وسط ملعبه والتسجيل مبكرا لتسهيل المباراة علي الفريق خوفا من الوقوع في فخ التعادل للمرة الرابعة علي التوالي.

أما فريق بتروجيت والذي يقدم عروضا جيدة هذا العام وبالتحديد بعد تولي الكابتن طلعت يوسف الإدارة الفنية خلفا للصقر احمد حسن، فمن المتوقع أن يدخل اللقاء وهو عشمان أن يشمله كرم النادي الأهلي واقتناص نقطة تقربه من الدخول في المربع الذهبي للدوري، ومن المؤكد أن يعتمد يوسف علي غلق المساحات وتضيق الملعب علي لاعبي النادي الأهلي والاعتماد علي الهجمات المرتدة التي يتقنها الفريق البترولي، ويعتمد الفريق علي خبرة بعض لاعبيه مثل أسامة محمد كابتن الفريق ومصطفي شبيطة والمهاجم القناص محمد رجب.

مشوار وموقف النادي الأهلي وبتروجيت بالدوري المصري قبل المباراة

يدخل النادي الأهلي هذا اللقاء وهو يحمل في جعبته من النقاط 41 نقطة يحتل بها المركز الأول في ترتيب الدوري المصري، وخاض الفريق خلال مشواره بالبطولة 19 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 12 وتعادل في 5 وهزم في 2، بينما نجح الفريق في تسجيل 31 هدف واستقبلت شباكه 13 هدف.

أما فريق بتروجيت فيدخل هذا اللقاء وهو يحمل في جعبته من النقاط 30 نقطة يحتل بها المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري، وخاض الفريق خلال مشواره بالبطولة 19 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 8 وتعادل في 6 وهزم في 5، بينما نجح الفريق في تسجيل 18 هدف واستقبلت شباكه 13 هدف، وهذا هو نفس عدد الأهداف التي استقبلتها شباك الأهلي وهذا ما يعني تساوي قوة خط الدفاع لدي الفريقين.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت

يقام لقاء النادي الأهلي وبتروجيت علي ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية اليوم الأحد 2\3\2016، وذلك في هذه الأوقات التالية:

الساعة: 20 بتوقيت القاهرة.
الساعة: 20 بتوقيت فلسطين.
الساعة: 21 بتوقيت السعودية:
الساعة: 19 بتوقيت تونس والجزائر.
الساعة: 22 بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت

تذاع مباراة الأهلي وبتروجيت عبر هذه القنوات المصرية المجانية التالية:
قناة النيل للرياضة ” الإعلامي احمد شوبير”
قناة الحياة 2 ” الإعلامي سيف زاهر”
قناة on tv ” الإعلامي مدحت شلبي ”

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: الأهلي _ بتروجيت.
المناسبة: بطولة الدوري المصري.
الأسبوع: العشرون.
صاحب الملعب: النادي الأهلي.
ملعب المباراة: برج العرب.
حكم المباراة: لم يعلن بعد.
التاريخ: 2\3\2016.
التوقيت: 20 بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضاً:

مشوار الأهلي والزمالك ببطولة كأس مصر 2016 حتي المباراة النهائية.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بالدوري المصري يوم الأربعاء 3\3\2016.

مشوار الأهلي والزمالك ببطولة كأس مصر 2016 حتي المباراة النهائية.

واصل فريق النادي الأهلي تدريباته اليوم استعداداً لمباراة بتروجيت الأربعاء 2\3\2016 بالأسبوع العشرون للدوري المصري، وأنتظم اللاعبون الدوليون في مران الفريق بعد الانتهاء من مباراة بوركينا فاسو معادا مؤمن زكريا الذي غاب عن مران اليوم بسبب تعرضه بحالة من الأعياء، كما تعرض رمضان صبحي للإصابة أثر تدخل عنيف من اللاعب عمرو السولية.

هذا وقد وصل الهولندي مارتن يول المدير الفني الجديد للنادي الأهلي إلي مطار القاهرة في الثالثة عصر اليوم، ثم أنتقل مباشرة إلي فندق الإقامة وسيقدمه النادي الأهلي لوسائل الأعلام من خلال مؤتمر صحفي صباح غداً الثلاثاء ثم يسافر يول إلي مدينة الإسكندرية لحضور مباراة الأهلي وبتروجيت من أرضية الملعب علي أن يتولى المهمة رسمياً بعد انتهاء المباراة لتكون أول مواجهته أمام فريق المقاصة العنيد.

بالصور : مارتن يول مدرب الأهلي الجديد يصل القاهرة لتولي مهامه التدريبية
مارتن يول يصل القاهرة لتولي مهامه التدريبية للاهلي

اتحاد الكرة يضع الملعب البديل لاستضافة مباريات الأهلي

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أنه تم تحديد ملعب بديل لستاد برج العرب لاستضافة مباريات الأهلي بالدوري والكأس وبطولة أفريقيا وهو ملعب المكس بمدينة الإسكندرية أيضا، وذلك بعد كثرة الأقاويل والتكهنات بشأن منع النادي الأهلي من تكملة مباريات الدوري بملعب المكس رغم الموافقة الأمنية.

تعرض نجم هجوم النادي الأهلي عماد متعب للإصابة بالعضلة الخلفية خلال المران الصباحي اليوم الثلاثاء، وهذا ما جعله يترك المران ويتخلف عن السفر مع الفريق إلي مدينة الإسكندرية بعدما أكد الطبيب المعالج صعوبة لحاق عماد متعب بمباراة بتروجيت المقرر لها غدا الأربعاء.

هذا وقد حضر مران الأهلي اليوم المدير الفني الجديد الهولندي مارتن يول وشاهد المران بالكامل، وخلال المران أحراز عبد الله السعيد هدف عالمي من ضربة ثابتة من خارج منطقة الجزاء لينال أعجاب مارتن يول، وبعد انتهاء المران بدأ حسام غالي بتقديم لعبي الأهلي إلي مارتن يول الذي داعب السعيد علي الهدف الذي سجله أثناء التدريب.

هذا وقد أسندت لجنة الحكام المصرية بقيادة جمال الغندور مباراة الأهلي وبتروجيت إلي الحكم الشاب محمد معروف الذي يحمل التفاؤل للأهلوية، فقد خاض الحكم مباراتين فقط للنادي الأهلي، المباراة الأولي كانت أمام رجاء مطروح وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، والثانية كانت المباراة الشهيرة للنادي الأهلي هذا العام أمام الإنتاج الحربي والذي نجح القناص عماد متعب من تسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع.