مفاجأة من العيار الثقيل.. بالمستندات توفيق عكاشة يفضح نائب بالبرلمان “فيديو”
توفيق عكاشة

قال النائب توفيق عكاشة رداً على الإعلامي مصطفى بكري، بمحاولة اقتحامه استوديو صدى البلد خلال تقديم  برنامجه “حقائق وأسرار” قائلاً:” أنا ذهبت إلى الاستوديو، وطلبت من مسئول العلاقات العامة أن يطلب من مصطفى بكري الامتناع عن مهاجمتي، وكنت أريد التحدث معه لمعرفة سبب الهجوم، وليس لاقتحام الاستوديو كما قال بكري”.

كما أكد عكاشة من خلال حواره مع مقدمه برنامج “مصر اليوم” حياة الدرديري، والمذاع على  قناة الفراعين الفضائية، على أن مصطفى بكرى حصل على أموال من الرئيس صدام حسين والرئيس معمر القذافي والرئيس حافظ الأسد، كما أنه على علاقة جيدة بصفوة الشريف، ولديه المستندات التي تثبت صحة كلامه، وأضاف عكاشة أن مصطفى بكري أنشأ جريدة الأسبوع بهذه الأموال.

وأشار عكاشة أن بكري كان مع المجلس العسكري، ثم من بعده مع الأخوان، ثم عدلي منصور، وبعد ذلك مع السيسي، وأكد عكاشة على أن بكري ذهب للمشير محمد حسين طنطاوي، للتوسط له للدخول في قائمة حب مصر  ولولا ذلك ما كان في البرلمان، على حد قوله.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. صحيح توفيق عكاشة اهبل و عبيط و لكن المرة دى كلامة مظبوط . هو دة بكرى و هو دة عكاشة

  2. اى الهبل دا يا توفيق معروف انت ابن مين ابا بدك تقول والدك كان شخصيه معروفه اذا كان كذلك فاانه لم يحسن تربيتك اسلوبك يدل ع عقليه فارغه لكن ماهره ف التسول والادعاء ع من هم اشرف منك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.