بالصور.. مقتل 4 من أفراد الشرطة وإصابة آخرين بالقليوبية بعد إستهدافهم من عصابة “الدوكش”
حادث مركز الخانكة وقتل افراد شرطة

وقع منذ قليل، حادث مروع راح ضحيته 4 من أفراد الشرطة المصرية، بالإضافة إلى إصابة 3 آخرين، وذلك إثر قيام مجموعة مسلحة بإستهداف قوة أمنية، كانت تطاردهم، وذلك بعزبة عويس التابعة لمركز الخانكة محافظة القليوبية.

صرح بذلك مصدر مسؤول بمركز الإعلام الأمنى “بوزارة الداخلية”، التي أرجعت ذلك الحادث، بأنه حادث جنائى وليس إرهابى، وأن وراءه مجموعة من أفراد عصابة «الدكش»، الشهيرة بعمليات الاتجار في المخدرات في الخانكة وأبوزعبل، وارتكاب أفراده العديد من حوادث السرقة بالإكراه.

وتابع المصدر الأمني، بأن الحادث، أسفر عن مقتل كلاً من: النقيب “إيهاب إبراهيم جورجى”، وشرطى سرى “محمد يحيى عواد عشرى”، وشرطى سرى “مفرح إبراهيم إبراهيمط، وشرطى “سرى رضوان عثمان رضوان”، من قوة مباحث مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، بالإضافة عن إصابة ثلاثة من رجال الشرطة.

وأكد المصدر أمني إن الجناة بادروا وابل من الرصاص بإتجاه الميكروباص الذي تستقله القوة الشرطية، فقام قائده بالعودة من الطريق، فطارده المسجلون مستقلين الدراجات البخارية، وأطلقوا الرصاص عليهم، وإنتقلت قوات كبيرة من الشرطة مدعومة بالمدرعات وقوات الأمن المركزي، بالإضافة لفريق من النيابة لمعاينة مكان الحادث.

شهداء الشرطة في هجوم الخانكة

شهداء الشرطة في هجوم الخانكة

شهداء الشرطة في هجوم الخانكة

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مصيبة أخلاقية كبيرة حين يقتل المجرمون رجال الأمن الذين يؤمنون الناس ما ذنب رجال الأمن إلا أنهم يؤمنون الناس أين الأمن لرجال الأمن ؟إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اقتل من قتلهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.