تفاصيل ضرب توفيق عكاشة ب “الجزمة” فور دخوله مجلس النواب

تفاصيل ضرب توفيق عكاشة ب “الجزمة” فور دخوله مجلس النواب

ننقل لكم تفاصيل ضرب توفيق عكاشة بالجزمة، اليوم الاحد من النائب كمال أحمد فور دخوله البرلمان المصري، إعتراضا على إستقبال توفيق عكاشة السفير الإسرائيلي فى منزله بمحافظة الدقهلية .

وأكد النائب كمال أحمد أنه ضرب عكاشة بالجزمة جاء نظرا لفعل عكاشة المخيب لكل المصريين بعد إستقباله السفير الاسرائيلى بمنزله، ومناقشته فى أمور تخص البلاد، وهو الأمر الذي إستنكره مواطنوا دائرة عكاشة نفسه بل وبدأوا فى جمع توقيعات من مواطنى دائرة عكاشة لسحب الثقة منه، رغم حصول عكاشة على أعلى الأصوات فى إنتخابات البرلمان الماضية، إلا أن إستقباله السفير الإسرائيلي كانت بمثابة “القشة التى قصمت ظهر البعير” .

من جانبه قام رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال بطرد النائبين من مجلس النواب، وذلك إعتراضا على مافعلوه حيث حلت حالة من الفوضي الجلسة العامة لمجلس النواب، ومن المنتظر إحالة النائبين للجنة القيم بمجلس النواب لإتخاذ مايلزم ضدهما .

وعلى الجانب الاخر أكد النائب كمال أحمد، أنه غير نادم على الإطلاق على شرب توفيق عكاشة بالجزمة، مؤكدا فى الوقت ذاته أنه سيفعل ذلك كلما رأه مؤكدا أن عكاشة لطخ تاريخ المصريين بإستقبال السفير الإسرائيلي، فضلا عن وصفه للزعيم جمال عبد العناصر ” بالخائن” على حد تعبيره.

وأكد النائب صاحب لقطة ضرب عكاشة بالجزمة، أنه يتحمل كافة العواقب التى تسبب بها فعلته .