مباراة برشلونة واشبيلية اليوم .. معلق مباراة برشلونة واشبيلية اليوم الاحد 28-2-2016 والقنوات الناقلة للمباراة الدوري الاسباني
برشلونة واشبيلية
مباراة برشلونة واشبيلية اليوم الاحد .. نقدم لكم زوارنا الكرام قائمة بالقنوات التي ستقوم ببث مباراة برشلونة واشبيلية اليوم الاحد 28-2-2016 ضمن الاسبوع الـ26 من الدوري الاسباني.
وستلعب المباراة بين برشلونة وفريق اشبيلية على أرض ملعب الأول ” الكامب نو ” حيث سيكون الحكم ” خايمي لاتري سانتياغو ” والمعلق ” علي محمد علي “.
وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة واشبيلية انتهت بنتيجة 2-1، ويسعى فريق برشلونة الذي يدخل المباراة وهو محتل للمركز الأول من الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 63 نقطة الى تعزيز صدارته من خلال فوزه على اشبيلية وأيضا من أجل توسيع الفارق بينه وبين صاحب المركز الثالث والغريم التقليدي والازلي ريال مدريد الذي تعرض لخسارة بالامس من قبل فريق أتلتيكو مدريد.
أما فريق اشبيلية فيحتل المركز الخامس من الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 41 نقطة يسعى الى ايقاف سلسلة انتصارات النادي الكتالوني وذلك من خلال فوزه في مباراة اليوم على أرض ملعب الكامب نو، الا ان الفريق البرشلوني قوي جداً على أرضه.

اليكم قائمة بالقنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية في الدوري الاسباني :

قناة : IRIB TV 3
قناة : Sport 1 Hungary
قناة : Setanta Sports Euro Asia
قناة : سكاي سبورتس 2 الإنجليزية
قناة : Viasat Fotboll.
قناة : سبورت تي في 2.
قناة : SuperSport 3 / HD.
قناة : Sport Klub 1 Serbia.
قناة : Sport Klub 1 Slovenija.
قناة : Sport Klub 1 Hrvatska.
قناة : STV 2 Dvojka.
قناة : Idman Azerbaycan.
قناة : beIN SPORTS 3 HD.
قناة : beIN SPORTS 14 HD FR.
قناة : beIN SPORTS 1 HD FR.
قناة : Football 2.
قناة : دهوك.
قناة : 3Sport TV.
قناة : 6`eren.
قناة : LIG TV 3 HD.
قناة : Eleven Polska HD.
قناة : Canal+ Partidazo.
قناة : beIN SPORTS 17 HD ES.
قناة : Match TV.
قناة : SuperSport Maximo 3.
كما ونحيطكم علماً زوارنا الكرام عشاق كرة القدم العالمية والعربية أنه بات بامكانكم القيام بتوقع نتيجة المباراة بين برشلونة واشبيلية من خلال وضع توقعكم أسفل الموضوع في قائمة التعليقات.
بالاضافة الى ذلك سنقوم متابعينا الاعزاء بطرح نتيجة المباراة عقب انتهائها مباشرة وأيضا سنقوم باضافة تصريحات اللاعبين والمدربين بعد المباراة بشكل مباشر.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.