صحفي يقدم تقرير للإبراشي يؤكد فيه قوة علاقة السيسي بإسرائيل ولأول مرة السلام الوطني يعزف في إسرائيل في عهد السيسي”فيديو”
علاقة السيسي باسرائيل

منذ أيام قام الإعلامي وعضو مجلس النواب توفيق عكاشة باستقبال السفير الإسرائيلي في بيته، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في مصر بسبب هذا اللقاء، وقد قام السفير الإسرائيلي في القاهرة بالاتفاق مع عكاشة باستمرار اللقاءات لمناقش بعض القضايا الهامة.
وبعد ذلك قام أحد الصحفيين المتخصص في الشؤون الإسرائيلية بتقديم تقرير للإعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساءا، يقدم فيه رد فعل الإعلام الإسرائيلي عن مقابلة السفير وعكاشة.
فقد قال الصحفي للإبراشي أنه في البداية تجاهل الإعلام المصري المقابلة، ولكن عندما رأي غضب المصريين منها بدأ يتحدث عنها، حيث بدأ التلفزيون الإسرائيلي يقدم المبررات لزيارة عكاشة لإسرائيل وأن الحديث الذي كان مع عكاشة كان بصفة انه إعلامي وليس عضو مجلس النواب، كما أضاف التلفزيون الإسرائيلي أن عكاشة لم يفعل هذا إلا ليجذب الضوء لشخصه ولقناة الفراعين التي يملكها.
كما قال الصحفي أن العلاقة بين مصر وإسرائيل في حكم السيسي قوية جدا، حيث ظلت مصر ثلاث سنوات بدون سفير لها في إسرائيل، ولكن حينما قدم السفير حازم خيرت أوراقة، قام الرئيس الإسرائيلي أثناء اعتماده الأوراق بعزف النشيد الوطني المصري في منزله وهتف بالعربية قائلا مصر ام الدنيا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.