بعد دعوة الرئيس السيسي .. الإعلان عن وظائف خالية بالقوات المسلحة براتب شهري 4500 جنية شهريا للمؤهلات المتوسطة والعليا
الرئيس عبد الفتاح السيسى

أعلنت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة عن وجود عدد من الوظائف الخالية للمؤهلات المتوسطة والفنيين والعمالة بأجر يومي 150 جنية أو راتب شهري 4500 جنية شهرياً.

جاء ذلك بعد تصريحات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، منذ أيام قليلة أثناء كلمته للشعب، والتي أكد فيها رفضة التام لاستقدام العمال الهندية للعمل في المشاريع العملاقة والتي ستقوم بها القوات المسلحة.

السيسي

وفي نفس السياق أكد اللواء كامل الوزيري أن الاعتماد في تلك المشاريع ستكون للعمالة المصرية وسيتم تدريبها واعطائها اجر يوم 150 جنية وشهرياً 4500 جنية للوظائف في مجال ” المعمار، السباكة، والنجارة”.

كما أكد أنه سيتم قبول طلبات كافه المؤهلات العليا مهندسين تخصصات الميكانيكا والهندسه المدنيه والكهرباء والعمارة ، وتجارة وإداريين وخدمة اجتماعية والآداب والتربية والكليات النظرية للعمل والإشراف على المشاريع القائم باعمالها القوات المسلحة.

طرق التقديم للوظائف

يتم التقديم يدوياً بالسيرة الذاتية وصورة المؤهل والرقم القومي إلي مقر إدارة المهندسين العسكريين بالقاهرة شارع منظمة الوحدة الأفريقية بجوار مستشفي عين شمس التخصصي  بمنطقه العباسية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حاصل على دبلوم صنايع قسم إنشاءات معماري خبره 20 مبيض محاره مواليد1977/10/29 موبايل/01009209229 أتمنى من الله وظائف حكومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.