توفيق عكاشة: مصطفى بكرى دخل قائمة في حب مصر بالواسطة
توفيق عكاشه ومصطفى بكرى

استضافت حياة الدرديرى مقدمة برنامج مصر اليوم المذاع على قناة الفراعين، توفيق عكاشة مالك القناة والضيف الوحيد الدائم بالبرنامج، حيث واصل عضو مجلس النواب هجومه على مصطفى بكرى، وقال:

 أن مصطفى بكرى، راح اشترى نصف عمارة بجوار دار القضاء العالي ، وقام صفوت الشريف بافتتاحها، وخلع جاكت البدلة وقال أنا أهو. أنا معروف ؛ أنا ابن مين وجدي مين ، والدور والباقي على اتو من بلادهم لابسين شبشب .

وقال أيضاً أن مصطفى بكري كان مع المجلس العسكري بعد ثورة 25 يناير، ثم عندما حكم الدكتور محمد مرسي والإخوان مصر كان معهم، وعندما حكم المستشار عدلي منصور كان معه، وهو الآن مع الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وعندما أتت الانتخابات رفضت قائمة في حب مصر ضم مصطفى بكرى للقائمة ، إلا أن مصطفى بكرى ذهب إلى المشير محمد حسين طنطاوى وقبل يده لكي يتوسط له لخوض الانتخابات على قائمة في حب مصر، وقال إنه هو الذي كان يعد للقائمة من خلف الستارة ، وعُرض عليه اسم مصطفى بكرى وتم رفضه ، لولا تدخل المشير محمد حسين طنطاوي.وقال مصطفى بكرى دخل القائمة بواسطة رسمى فهمى نظمى لحمى ، لا يهمه إلا المال فقط ، منذ أن كان في مونتوكارلو.

ويأتي هذا الهجوم على مصطفى بكري ، بعد أن قام مصطفى بكري برفض ما فعله توفيق عكاشة من استضافة السفير الاسرائيلى في منزله، حيث قال مصطفى بكري أن توفيق عكاشة خائن ويجب رفع الحصانة عنه، وتقديمه للمحاكمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تحيا الى دكتور توفيق عكاشه انت رجل الشعب ربنا معاك انت والقوات المسلحه كلامك منتطقه جدا …………..مصفطى بكرا ومحمود بدر ونويب البرللمان حسبيى الله ونعم الوكيل فهم

Leave a Reply

Your email address will not be published.