باسم يوسف يغرد عن أبو تريكة!
باسم يوسف

الأحداث المتلاحقة في مصر هذه الأيام، تعطي الإعلامي الساخر “باسم يوسف”، مادة دسمة لتغريداته، على حسابه الخاص على موقع التدوينات المصغرة تويتر.

فكتب “باسم يوسف” اليوم، تغريدة عن نجم كرة القدم، اللاعب “محمد أبوتريكة”، بعد قرار إحالته للنيابة، فقال “باسم” في التغريدة، أنه رد على سؤال في آخر لقاء تليفزيوني له، لماذا لم يظل في البلد، مثل “أبوتريكة”؟ فرد قائلا، “أني باحييه على شجاعته، بس أنا ما اقدرش أخاطر و اعرض اهلي للخطر”.

وأضاف يوسف “ناس زايدت و قالت ان انا بابالغ و باهول .ابو تريكة بيدفع تمن قعاده في البلد. النهاردة أتحول للنيابة بتهمة تمويل جماعة ارهابية. تهمة جاهزة و محفوظة. ابو تريكة ما عملش حاجة غير انه كان بيفرحنا كل مرة بيلمس فيها الكورة. و برة الملعب و موقفه بعد مذبحة بورسعيد كان اكتر من محترم”.

وأكد في حديثه “ربنا يكون في عونه و يخفف عليه هو و كل اللي متاخدين ظلم. بالنسبة للتعليقات بقى بتاعة انه راجل و انت جبان و هربت و كده. لو انت مش قاعد بتكتب التعليق ده من جوه زنزانة في سجن العقرب يبقى يا ريت تخلي شجاعتك المزعومة دي لنفسك”.

untitled

وكانت لجنة التحفظ على أموال الإخوان، قد أصدرت قرارا بإحالة “محمد أبوتريكة”، إلى النيابة بتهمة تمويل جماعة الإخوان المسلمين، وكانت اللجنة قد تحفظت على أموال وممتلكات، “محمد أبوتريكة”، في شهر أبريل من العام الماضي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.