نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم الأحد في الأسبوع 26 من الدوري الإسباني – تقرير شامل

نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم الأحد في الأسبوع 26 من الدوري الإسباني – تقرير شامل
مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسبانني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية غدا في الدوري الإسباني الدرجة الأولي، حيث يستضيف فريق برشلونة الإسباني فريق إشبيلية غدا الأحد الموافق 28-2-2016 ستقام علي ملعب “الكامب نو”، الملعب الأساسي لفريق برشلونة الإسباني، وستنقل المباراة عبر شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية من خلال قناة HD3، وفي نفس الجولة تلاقي فريق ريال مدريد  صاحب المركز الثالث مع فريق أتليتكو مدريد اليوم السبت الموافق 27-2-2016 علي ملعب “السنتياجو بيرنابيو”، معقل فريق ريال مدريد الإسباني، في مبارة مهمة جدا في مشوار الفريقين بالدوري الإسباني، والتي حقق فيها فريق أتلتيكو مدريد فوزا مهما في مشوار اللحاق بصاحب الصدارة برشلونة، أتلتيكو مدريد فاز في هذه المباراة بهدف نظيف، ليقلل الفارق بينه وبين برشلونة إلي خمس نقاط، مع أمل سقوط فريق برشلونة في فخ إشبيلية اليوم.

مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي، حيث يستضيف فريق برشلونة فريق إشبيلية غدا الأحد ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرون من الدوري الإسباني الدرجة الأولي، وسنكون معكم من خلال هذا التقرير علي موقعنا مصر فايف بتحديث دائم وجديد عن مباراة برشلونة وإشبيلية حتي بعد نهايتها، المقال سيحتوي علي موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة للمباراة وأخر أخبار برشلونة وأخر أخبار إشبيلية وكذلك نتيجة المباراة بعد نهايتها بالأضافة إلي ملخص بسيط يحتوي علي جميع الأحداث الهامة في المباراة، فتابعونا.

توقيت مباراة برشلونة القادمة أمام إشبيلية، حيث ستكون مباراة مهمة جدا للفريق الكتلوني نحو تحقيق رقم جديد ومميز للمدرب الإسباني الشاب لويس إنريكي، حيث تشير الإحصائيات والأرقام، أنه في حلة فوز برشلونة في مباراته القادمة أمام إشبيلية، فسيكون هذا الفوز هو الفوز الرابع والثلاثون علي التوالي لفريق برشلونة بدون أي هزيمة في جميع البطولات، والتي كان أخرها فوز برشلونة علي آرسنال في مباراته السابقة في ذهاب الدور الستة عشر من دوري أبطال آوروبا، لذلك ستكون هذه المباراة بمثابة تحدي كبير لكتيبة المدرب الإسباني الشاب لويس إنريكي لصنع رقم قياسي جديد مع جيل برشلونة المتواجد حاليا.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

توقيت مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة للمباراة وحكم المباراة وكذلك كل ما تريد أن معرفته عن مباراة برشلونة القادمة أمام فريق إشبيلية سيكون في الجدول التالي، إليكم الجدول.

 

الــيوم الأحد الموافق 28-2-2016
الـبطولة الدوري الإسباني – الأسبوع 26
الـساعة  21:30 بتوقيت مصر (جرينتش+2)
الملعب  ملعب “الكامب نو”
الحكم خايمي لاتري سانتياغو
القنوات الناقلة قناة بي إن سبورت الرياضية (HD3)
المعلق  علي محمد علي 
نتيجة مباراة الذهاب فاز فريق إشبيلية في الأسبوع 7 بنتيجة (2-1)
ترتيب الفريقين – برشلونة في صدارة الترتيب 
– إشبيلية في المركز الخامس

نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم

نقدم إليم نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم في الجولة 26 من الدوري الإسباني، إليكم ملخص للمباراة دقيقة بدقيقة.

الدقيقة الثانية: تسديدة من ألبا في دفاع إشبيلية.

الدقيقة 5: توران يسقط علي أرضية الملعب وخطأ لبرشلونة.

الدقيقة 10: عرضية من جاميرو ولكن خارج الملعب.

الدقيقة 14: تسدية من سواريز ولكن يتصدي حارس إشبيلية ريكو لها.

الدقيقة 18:برشلونة يسيطر حتي الآن عاي مجريات المباراة علي ملعب الكامب نو.

الدقيقة 20: هدف أول لنادي إشبيلية سجله فيتولو صناعة تريموليدا.

الدقيقة 23: تمريرات بينية لاعبي خط وسط برشلونة.

الدقيقة 28تسديدة من جاميرو ولكن دفاع برشلونة يتصدي.

الدقيقة 30: خطأ علي عادل الرامي بعد عرقلة لسواريز بمقربة من الجزاء.

الدقيقة 31: ميسي يسجل هدف البرسا الأول بعد تسديدة رأئعة من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك ريكو.

الدقيقة 34تسديدة من ميسي ولكن يخرجها ريكو ببراعة.

الدقيقة 37: البرسا يحاول خطف الهدف الثاني، عرضية من سواريز ولكن خارج الملعب.

الدقيقة 44: مراوغة من ميسي وتسديدة بيسراه ولكن في دفاع إشبيلية.

إنتهاء الشوط الأول من مباراة برشلونة وإشبيلية بالتعادل الإيجابي بنتيجة (!-1)، سجل إشبيلية الأول عن طريق فيتولو وعدل ميسي لبرشلونة.

بداية الشوط الثاني من مباراة برشلونة وإشبيلية.

الدقيقة 48: هدف ثاني لبرشلونة، سجله الإسباني بيكيه بعد تمريرة من سواريز.

الدقيقة 50: تسديدة قوية من جاميرو وبرافو يتصدي.

الدقيقة 55: تبديل أول لفريق برشلونة بنزول دانييل ألفيش وخروج أليكس فيدال.

الدقيقة 58: البرسا متقدم في نتيجة المباراة بهدفين مقابل هدف، ويمسك حاليا وسط الملعب.

الدقيقة 62: تبديل أول لفريق إشبخروج كريستوفرو ودخول كونوبليانكا.

الدقيقة 65: تبديل ثاني لفريق برشلونة بخروج أردا توران ودخول إنييستا.

الدقيقة 68: ضربة حرة مباشرىلفريق برشلونة، بعد عرقلة للاعب إنييستا من كوكي.

الدقيقة 72: كارت أصفر للاعب برشلونة البرازيلي داني ألفيش.

الدقيقة 73: برشلونة يحاول تأمين النتيجة طريق تسجيل الهدف الثالث، هناك تسديدة قوية من سواريز يتصدي لها ريكو.

الدقيقة 76: خروج سيرجيو روبيرتو ودخول راكيتيتش.

الدقيقة 78: كارت أصفر علي لاعب إشبيلية كوزيكاك.

الدقيقة 79: سقوط فيتولو بعد عرقلة من بيكيه في منطقة الجزاء والحكم لا يحتسب أي قرار.

الدقيقة 80: تسديدة قوية من سواريز ولكن ريكو يمنع دخول الهدف الثالث.

الدقيقة 83: تمريرات بين لاعبي البرسا في وسط الملعب، بمبدأ الأحتفاظ بالكرة.

الدقيقة 88: سقوط من سواريز في منطقة الجزاء بعد عرقلة من ريكو، ولكن الحك له رأي آخر.

إنتهاء مباراة برشلونة وإشبيلية بفوز فريق برشلونة بنتيجة (2-1)، سجل  لإشبيلية أولا، ثم سجل بعدها ليونيل ميسي الأول لبرشلونة، وسجل بيكيه هدف الفوز للفريق الكتلوني.

نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم، فبعد فوز برشلونة اليوم علي إشبيلية بنتيجة (2-1) علي ملعب الكامب نو، عادل برشلونة رقم ريال مدريد في موسم (88-89)، كأكثر فريق فاز في عدد مرات متتالية بدون أي هزيمة في جميع البطولات بعدد 34 فوز متتالي.

إحصائيات مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم

برشلونة يتصدر حاليا ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولي برصيد 63 نقطة من 25 مباراة خاضها هذا الموسم بالدوري الإسباني، فاز في عشرين مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراتين فقط، الخسارة الأولي كانت أمام فريق سيلتا فيجو في الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني، وفاز فريق سيلتا فيجو علي برشلونة في هذه المباراة بنتيجة (4-1)، المباراة الثانية التي خسرها فريق برشلونة بالدوري الإسباني كانت أمام فريق إشبيلية في الأسبوع السابع من الدوري علي ملعب رامون سانشيز بيز خوان، وفاز فيها الفريق الأندلسي بنتيجة (2-1)، سجل أهداف إشبيلية كل من اللاعب كرون ديلي واللاعب فيسينتي إيبورا، أما هدف البرسا الوحيد فسجله اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا من ركلة جزاء قبل إنتهاء المباراة بربع ساعة فقط.

إشبيلية يحتل حاليا المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولي برصيد 41 نقطة من 25 مباراة خاضها هذا الموسم بالدوري الإسباني، فاز خلال هذه المباريات في 11مباراة وتعادل في ثمان مباريات، وخسر في ست مباريات، ويعلوه في جدول ترتيب الدوري الإسباني كل من فياريال في المركز الرابع برصيد 49 نقطة، وريال مدريد في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، وفي المركز الثاني أتلتيكو مدريد برصيد 58 نقطة.

فريق برشلونة منذ موسم (1999/2000)، فاز في 25 مباراة، بينما فاز فريق إشبيلية في ثمان مباريات، وكان التعادل سيدا للموقف في ثمان مباريات أيضا.

برشلونة في أخر خمس مباريات له بجميع البطولات التي يشارك فيها هذا الموسم، فاز في أربع مباريات وتعادل في المباراة الخامسة أمام فريق فالنسيا ببطولة كأس ملك إسبانيا، أما فريق إشبيلية ففاز في مباراتين وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة.

أخر فوز لفريق إشبيلية علي فريق برشلونةفي ملعب الكامب نو، كان في يناير 2010 ببطولة كأس ملك إسبانيا، في ذهاب الدور الستة عشر من البطولة، وفاز فريق إشبيلية بنتيجة (2-1)، وفاز البرسا عليه في مباراة الإياب بهدف نظيف، بينما يرجع أخر فوز لفريق إشبيلية علي فريق برشلونة في الدوري الإسباني علي ملعب الكامب نو إلي ديسمبر 2002، أي أن فريق إشبيلية لم يفز علي ملعب الكامب نو منذ أكثر من 14 عاما، وفاز إشبيلية في هذه المباراة بثلاثية نظيفة.

أخر فوز لفريق برشلونة علي فريق إشبيلية كان في كأس السوبر الأوروبي س 2015، وفازت كتيبة البرسا في هذه المباراة المثيرة بنتيجة (5-4)، في مباراة كان رجلها الأول هو الأرجنتيني ليونيل ميسي، سجل أهداف البرسا في هذه المباراة كل من ميسي هدفين، وألكانتار و سواريز وبيدرو هدف، أما أهداف إشبيلية فسجلها كل من بانيجا ورييس وكونبليانكا والفرنسي كيفين جاميرو.

أكبر فوز لفريق برشلونة الإسباني أمام إشبيلية، كان في أكتوبر موسم (2010/2011)، وفز برشلونة في هذه المباراة بخماسية نظيفة كان أبطالها هم الأرجنتيني ليونيل ميسي (هدفين) والإسباني المخضرم دافيد دي خيا (هدفين)، والبرازيلي دانييل ألفيش.

أكبر فوز لفريق إعلي فريق برشلونة، كان عام 2002، ويعتبر أخر فوز للفريق الأندلسي علي الأراضي الكتلونية، ومن حينها لم يحقق إشبيلية أي فوز يذكر علي ملعب الكامب نو، في هذالمباراة فاز إشبيلية بثلاثية نظيفة سجلها كل من فرانسيسكو كاسكويروا من ركلة جزاء، وسجل تويديتي هدفين.

برشلونة لم يتلق أي هزيمة منذ أكتوبر الماضي، وبالتحديد منذ مباراة برشلونة وإشبيلية في الدور  الموسم، والتي خسر فيها برشلونة بنتيجة (2-1)، ومن حينها فاز برشلونة في27 مباراة وتعادل في ست مباريات، وسجل 100 في جميع البطولات التي شارك فبها هذا الموسم.

تشكيل برشلونة الأساسي أمام إشبيلية

نقدم لكم متابعي الكرام، تشكيل برشلونة الأساسي اليوم أمام فريق إشبيلية في الجولة السادسة والعشرون من الدوري الإسباني، حيث يدخل برشلونة المباراة بقيادة المدرب لويس إنريكي، وفي حراسة المرمي كلاوديو برافو، وفي خط الدفاع ( ماثيو – بيكيه – أليكس فيدال – ألبا )، وفي خط الوسط (سيرجيو روبيرتو – بوسكيتس – أردا توران)، وفي خط الهجوم: (ميسي – نيمار – سواريز)، وسنتابع معكم بعد قليل ملخص محدث دقيقة بدقيقة لمباراة برشلونة  وإشبيلية اليوم.

تشكيل إشبيلية أمم برشلونة اليوم

أليكم تشكيل إشبيلية اليوم أمام برشلونة.

حراسة المرمي: ريكو

الدفاع: عادل رامي – زيكاك – تيرمولينا – كوكي

الوسط: إيبورا – كوريستوفرو – كروهن – نزونزي

الهجوم: كيفين جاميرو – فيتولو

أخبار برشلونة 2016

برشلونة أمام إشبيلية سيكون بكامل قوته الضاربة خصوصا هجوم ال(MSN)، ولكن سيكون اللاعب الإسباني الشاب رافينيا الكانتار بعيدا عن المباراة، رغم مشاركته التدريبات الجماعية مع زملائه اليوم، ولكن اللاعب الإسباني لم يشفي بشكل كامل من الإصابة التي أصيب بها في سبتمبر الماضي حتي الآن.

برشلونة سيحاول جاهدا الفوز الأخذ بالثأر في مباراة اليوم أمام فريق إشبيلية، حيث فاز عليه فريق إشبيلية في مباراة الذهاب علي ملعب خوان راموس سانشيز بالأسبوع السابع من البطولة، لذلك سيكون هدف البرسا الأولهو تحقيق فوز يستعيد به كرامته.

برشلونة سيدخل التاريخ من أوسع أبوبه، إذا فاز في مباراة اليوم أمام فريق إشبيلية، ففوز برشلونة غدا، سيعادل به لويس إنريكي رقم مدرب ريال مدريد “ليو بينهاكر” موسم (1988/1989)، والذ حققه فيه 34 إنتصار متواصل بدون هزيمة، لذلك تعتبر مباراة اليوم أمام إشبيلية مباراة تاريخية.

لاعب خط وسط برشلونة “سيرجيو بوسكيتس”، كان قد أصيب بكدمة في القدم عقب مباراة برشلونة وآرسنال في ذهاب الدور الستة عشر من دوري أبطال آوروبا، والتي فاز بها البرسا بثنائية نظيفة، اللاعب أنضم لقائمة مباراة برشلونة القادمة أمام إشبيلية ولكن لم يحدد بعد إذا كان سيبدأ به لويس إنريكي أساسيا أم لا.

برشلونة سيتقدم بعرض ضخم الصيف القادم قيمته 35 مليون يورو لضم حارس الميلان صاحب ال17عام “دوناروما”، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع النادي الإيطالي، فاللاعب أصبح حارسا أساسيا علي ديجو لوبيز وأبياتي، ويوجد العديد من أندية أوروبا تستهدف التعاقد مع اللاعب وعلي رأسها تشيلسي.

 

سنكون معكم في متابعة خاصة لمباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني، حتي موعد إنطلاق المباراة، يمكنكم توقع نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية في الأسفل بخانة التعليقات، نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم.