تقديم مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم الأحد 28/02/2016
مباراة برشلونة وإشبيلية

يستعد فريق برشلونة الإسباني لإستقبال ضيفه فريق إشبيلية أمام الجماهير الكتالونية على ملعب الكامب نو خلال الجولة الثانية من الأسبوع السادس والعشرين ضمن مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وكما ستسند مهمة إدارة المباراة إلى  الحكم الإسباني خايمي لاتري سانتياغو.

وسيسعى لاعبوا برشلونة بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تحقيق نتيجة الفوز من أجل إتمام مسيرة الإنتصارات والحفاظ على صدارة الترتيب وتمديد الفارق بينه وبين باقي الفرق المنافسة على الدوري الإسباني .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وقد خاض فريق برشلونة الإسباني حصة تدريبية استعداداً للمواجهة القادمة التي شهدت حضور كل اللاعبين الذين سيكونون على موعد لتحقيق إنجاز مهم في تاريخ النادي، بحيث سيسعى الفريق إلى معادلة الرقم 34 الذي يعود لنادي ريال مدريد من ناحية عدد المباريات التي لعبها دون خسارة سنة 1988-1989 .

ويتصدر فريق برشلونة جدول الترتيب بحصة ثلاث وستين نقطة وبفارق ثماني نقط على فريق أتلتيكو مدريد وبفارق 9 نقط على فريق ريال مدريد، ويملك فريق إشبيلية واحد وأربعين نقطة باحتلاله المركز الخامس لجدول الترتيب .

وفي ظل تحفظ مدرب إشبيلية أوناي إيمري عن القائمة التي سيواجه بها فريق برشلونة، فقد أكد خلال حوار صحفي بأن المباراة ستكون صعبة خاصة وأنها ستلعب خارج الميدان وأكد في نفس الحوار أن على اللاعبين إعطاء كل ما لديهم من أجل فرض إيقاع اللعب على الخصم وتحقيق ما تم تحقيقه على ميدانه خلال مباراة الذهاب التي فاز بها بنتيجة هدفين لهدف واحد .

وأخيراً نذكر بأن المباراة التي ستجمع بين فريق برشلونة وإشبيلية ستكون يوم الأحد إبتداءً من الساعة  19:30 حسب توقيت غرينيتش، وفي الساعة 21:30 بتوقيت مصر .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.