مباراة ريال مدريد واتلتيكو اليوم لقاء بعنوان البحث عن الحلول
مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

ستكون مباراة اليوم بين نادي ريال مدريد واتلتيكو، مباراة حاسمة حيث يسعى كل منهما إلى الخروج بنتيجة إيجابية لمجاراة المتصدر برشلونة وتقليص فارق النقاط، حيث يوجد أتلتيكو مدريد في المركز الثاني بفارق 8 نقاط وكذلك  ريال مدريد القابع في المركز الثالث بفارق 9 نقاط.

بطاقة تقديمية للمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد اليوم السبت

ريال مدريد:
سيدخل ريال مدريد في هذه المباراة من أجل الفوز، ومن المرج أن يعتمد زين الدين زيدان على خطة 4-3-3 والضغط على أتليتكو في نصف ملعبه، أما عن الهجوم فالأسلوب المفضل للريال هو تبادل التمريرات القصيرة من أجل إستحواذ الكرة بصفة أكبر لإيجاد أي ثغرة للتسديد على المرمى.

سيعتمد على ريال مدريد قوة الأجنحة الهجومية، وسيرتكز من أجل إحراز الأهداف على قدرات لاعبيه المذهلة  في التسديد خارج منطقة الجزاء، ومن المحتمل أن تكون أول أول 15 دقيقة من المباراة هي الحاسمة من أجل التحكم و الضغط على الخصم لكي يفقد التركيز فهم.

أتلتيكو مدريد:

دييغو سيميوني يفضل خطة 4-4-2 للإطاحة بالفريق الملكي وسيركز اللاعبون على التمريرات القصيرة والهجمات المرتدة. يتميز أتليتكو مدريد بقوة جناحه الأيسر كنقطة بداية في أي هجمة يشنها على خصمه.

ستكون مباراة اليوم متوازنة نوعا ما، فأيضا لاعبو أتليتكو لديهم نفس القدرة في التسديد خارج منطقة الجزاء حيث يحتل المرتبة الثانية كأكثر فريق في البطولة الإسبانية تسجيلا للأهداف. أما عن القدرة الدفاعية فيمتلك الروخي بلانكوس لاعبين لهم الخبرة الكافية القوة البدنية الجيدة للتعامل الخصوم وصد هجماته.

مبارة اليوم بين ريال مدريد وأتليتكو هي لقاء ومواجهة العملاقة وستشهد منافسة بين أعمدة هجومه وخصوصا الهدافان البرتغالي كريستيانو رونالدوو الفرنسي أنطوان غريزمان. وبالأرقام فقد سجل رونالدو 15 هدف في 23 مباراة ضد أتلتيكو. أما  لم يسجل سوى هدفين في تسع مباريات ضد الهنود منذ نهائي دوري أبطال أوروبا. أما غريزمان فيمتلك هدف واحد فقط في 9 مباريات.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

  • الساعة 5 بتوقيت مصر
  • الساعة 6 بتوقيت السعودية
  • الساعة 5 بتوقيت فلسطين
  • الساعة 5 بتوقيت الأردن

القنوات الناقلة: beIN SPORTS 3 HD

وبالرجوع للأرقام أيضا في مواجهة الديربي ، فأتلتيكو مدريد في هذا الموسم قد تلقى 239 تسديدة منها 59 على المرمى واستقبل 11 هدف فقط، ليكون أقوى فريق دفاعي. أما ريال مدريد قد سجل حد الآن 71 هدفاً ليحصل بذلك على لقب أفضل هجوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.