بطاقة مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال بالدوري الإنجليزي ( تقديم للمباراة.. وموعدها .. وموقف الفريقين)
مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

ننشر لكم آخر استعداد فريق أرسنال ومانشستر يونايتد للمباراة المرتقبة التي ستجمعهم اليوم الأحد 28\2\2016 وذلك في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرون لبطولة الدوري الإنجليزي، كما نوافيكم بموعد وتوقيت اللقاء والقنوات الناقلة للمباراة.

يواصل فريق أرسنال الذي يلعب له نجمنا المصري محمد النني أستعداداته للمباراة المرتقبة التي ستجمعه بالفريق العملاق مانشستر يونايتد، ويدخل فريق المدفعجية هذا اللقاء بعد الهزيمة في أخر مباراة له بدوري أبطال أوربا أمام العملاق الكتالوني ” برشلونة ” بنتيجة هدفين نظيفين علي أرضة ووسط جماهيره الغاضبة، ويسعى فريق أرسنال للفوز بالمباراة والزحف نحو اعتلاء قمة البطولة، ومصالحة جماهيره مرة أخرى.

أما فريق مانشستر يونايتد فيدخل لقاء اليوم بروح معنوية مرتفعة للغاية بعدما استطاع في تحقيق فوز عريض في أخر مباراة له بالدوري علي فريق ميتلاند بنتجية 5\1، ويسعى فريق المان في الفوز علي فريق أرسنال للبقاء علي حظوظه في المنافسة علي البطولة هذا العام.

ترتيب ومشوار فريق أرسنال ومانشستر يونايتد بالدوري قبل المباراة

يدخل فريق أرسنال اللقاء وهو يحمل في جعبته من النقاط 51 نقطة يحتل بها المركز الثالث وبفارق نقطتين علي المتصدر ليستر سيتي وبفارق الأهداف فقط عن صاحب المركز الثاني فريق تتونهام، وخاض المدفعجية خلال مشوارهم بالبطولة 26 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 15 وتعادل في 6 وهزم في 5، بينما نجح الفريق في تسجيل 41 هدف واستقبلت شباكه 23 هدف.

أما فريق مانشستر يونايتد فيدخل المباراة وهو يحمل في جعبته من النقاط 41 نقطة يحتل بها المركز الخامس، وخاض الفريق خلال مشواره بالبطولة 26 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 11 وتعادل في 8 وهزم في 7، بينما نجح الفريق في هز الشباك في33 مرة واهتزت شباكه في 24 مرة.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

تقام مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرون لبطولة الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 28\2\2016 في هذه الأوقات التالية:

الساعة: 16:5 بتوقيت القاهرة.
الساعة: 16:5 بتوقيت فلسطين.
الساعة: 17:5 بتوقيت السعودية.
الساعة: 15:5 بتوقيت تونس والجزائر.
الساعة: 18:5 بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

تذاع مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد علي الهواء مباشرة بشكل حصري عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية” بي ان سبورت HD1.”.
بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: مانشستر يونايتد _ أرسنال.

المناسبة: بطولة الدوري الإنجليزي.

الأسبوع: السابع والعشرون.

المضيف: مانشستر يونايتد.

الملعب: اولد ترافورد.

حكم المباراة: لم يعلن بعد.

معلق المباراة: لم يعلن بعد.

تاريخ المباراة: 28\2\2016.

التوقيت: 16:5 بتوقيت القاهرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.