آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 27 فبراير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 27 فبراير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الرابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 27 فبراير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء وزير القوى العاملة بمدير منظمة العمل الدولية، لقاء رئيس الجمهورية برئيس وزراء كازاخستان، لقاء رئيس مجلس الوزراء بعدد من نواب محافظة أسيوط، افتتاح وزير القوى العاملة ملتقى توظيف الشباب بمحافظة بورسعيد.

انتهاء تنفيذ مشروع طريق وادي النطرون – العلمين، افتتاح وزير التموين 3 منافذ بمشروع جمعيتي في الإسكندرية، انتهاء تجهيز مشروع التكامل الزراعي مع السودان، صرف إعانات بـ4.9 مليون جنيها للعمال بالمنشآت المتعثرة.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للدفئ شمالا دافئ على القاهرة والوجة البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 27 فبراير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 27 فبراير 2016

لقاء وزير القوى العاملة بمدير منظمة العمل الدولية

صرح وزير القوى العاملة الدكتور جمال سرور عن اعتماد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي مائتين مليار جنيها؛ لدعم الشباب، وذلك خلال لقائه بمدير منظمة العمل الدولية.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس وزراء كازاخستان 

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس وزراء دولة كازاخستان كريم ماسيموف؛ لبحث سبل تعزيز التعاون والعلاقات الثنائية بين البلدين، وذلك في إطار زيارة رئيس الجمهورية لكازاخستان.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بعدد من نواب محافظة أسيوط

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من أعضاء مجلس الشعب عن محافظة أسيوط؛ لبحث برنامج الحكومة المصرية المقرر عرضه على البرلمان، كما يلتقي أيضا رئيس مجلس الوزراء بعدد من رؤساء وتحرير الصحف الخاصة والقومية.

افتتاح وزير القوى العاملة ملتقى توظيف الشباب بمحافظة بورسعيد

يفتتح اليوم وزير القوى العاملة الدكتور جمال سرور ملتقى توظيف الشباب الثاني بمحافظة بورسعيد، على أن يتم الإعلان عن اثني عشرة ألف فرصة عمل بخمسين مصنع وشركة.

انتهاء تنفيذ مشروع طريق وادي النطرون – العلمين

صرح رئيس هيئة الطرق والكباري اللواء عادل ترك عن الانتهاء من أعمال تنفيذ مشروع طريق وادي النطرون – العلمين بطول مائة وخمسة وثلاثين كيلو مترا.

افتتاح وزير التموين 3 منافذ بمشروع جمعيتي في الإسكندرية

يفتتح اليوم وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي الثلاثة منافذ الأولى الخاصة ببيع السلع والمواد الغذائية ضمن مشروع جمعيتي للشباب بمنطقة العوايد في محافظة الإسكندرية.

انتهاء تجهيز مشروع التكامل الزراعي مع السودان

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن الانتهاء من تجهيز المستندات الخاصة بطرح مشروع التكامل الزراعي بين جمهورية مصر العربية ودولة السودان.

صرف إعانات بـ4.9 مليون جنيها للعمال بالمنشآت المتعثرة

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة القوى العاملة عن بدء صندوق إعانات الطوارئ للعمال في صرف إعانات بقيمة 4.9 مليون جنيها لستة آلاف عامل بالمنشآت والمؤسسات الصناعية المتعثرة اليوم.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.30 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 307942.02 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 307.95.

طقس اليوم مائل للدفئ شمالا دافئ على القاهرة والوجة البحري

يسود اليوم طقس مائل للدفئ على محافظات السواحل الشمالية، دافئ على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد البرودة ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 24 درجة، والصغرى 16 درجة.