تصريحات كوبر عن مباراة بوركينا فاسو ونيجريا
كوبر

في تصريح خاص للمدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر صرح خلاله بأنه كان من الضروري أن يعقد جلسة مع اللاعبين حتي لايبتعد اللاعيبن عن المنتخب لفترة طويلة، صرح أيضاً بأن رحيل صنداي أوليسيه المدير الفني لمنتخب نيجريا لايعنيه موضحاً أن ذلك لن يؤثر علي قوة النسور.

وصرح كوبر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة في معسكر الفريق بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية بقوله” أعلم جيداً أن منتخب بوركينا فاسو القادم هو المنتخب الأوليمبي وليس الفريق الأول له، ذلك لأن المباراة ليست مباراة دولية، بالتالي من المنطقي أن لايتسدعي المنتخب لاعيبه المحترفين الذين ضمن الفريق الأول”.

وتابع قائلاً” أهم شئ بالنسبة لي هو تجمع اللاعبين، دخولهم في معسكر مغلق صحيح أستطيع من خلاله التعرف علي مستوي الفريق والعناصر المتواجدة به خاصةً أنه الفريق بعيد عن المشاركة في البطولة الأفريقية منذ وقت طويل، أن هناك بعض اللاعبين لم يشاركو بعد البطولة في الأفريقية.

وأضاف قائلاً” أشكر الاتحاد المصري لكرة القدم علي توفيره المكان والفرصة التي جعلتنا نتجمع في يناير وفبراير حيث كانت ستحدث كارثة كبيرة إن لم نتجمع منذ أربع أشهر قبل مباراة نيجريا القادمة في التصفيات الأفريقية”.

وقال عن حديث رحيل المدير الفني لمنتخب نيجريا” أنه شئ لايمثل أهمية بالغة بالنسبة له خصوصاً أن المنتخب يضم الكثير من العناصر القوية والتي تشارك باستمرار في أوروبا وأن رحيل المدرب لن ينقص شيئاً من قوتهم”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.