رسمياً.. الكهرباء: لا تعيينات جديدة في الوزارة وإلغاء تعيينات الناجحين بالمسابقات القديمة باستثناء الوظائف التالية
صورة أرشيفية

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور “محمد اليماني”، بأنه طبقاً لتصريحات وزير الكهرباء تم إلغاء جميع نتائج التعيينات في مسابقات الوزارة السابقة، لافتاً إلى أن الوزارة أصدرت قراراً نهائياً بعدم اعتماد نتائج التعيين في وظائف الكهرباء السابقة باستثناء آخر مسابقتين بشأن طلب مهندسين للتعيين في محطات الكهرباء الجديدة.

(تفاصيل وظائف الكهرباء المعتمدة):

هذا وقد أوضح “اليماني” بأنه لن يتم تعيين أي من الناجحين في مسابقات وزارة الكهرباء السابقة وذلك نظراً لأن الوزارة اتخذت قراراً رسمياً بإلغائها، مشيراً إلى أن السبب وراء إلغاء مسابقات وزارة الكهرباء القديمة؛ عدم حاجة الشركات لتعيينات جديدة.

وقد رد “اليماني” على المتقدمين الناجحين في المسابقات القديمة ومطالبهم في التعيين، قائلاً: “موقف وزارة الكهرباء بإلغاء التعيينات قانوني 100%، وذلك نظراً لأن القانون يتيح لشركات الكهرباء فترة اختبار للعاملين الذين استلموا عملهم قبل التثبيت، ويحق للشركات قبول المتقدمين أو عدم قبول تعيينهم”.

هذا وقد أوضحت مصادر مسئولة في وزارة الكهرباء، بأن وزير الكهرباء الدكتور “محمد شاكر”، أصدر تعليماته لجميع الشركات التابعة للوزراة بعدم قبول تعيينات إلاّ في الضرورة الملحة، وطبقاً لما تحتاجه الشركات من التخصصات المطلوبة، ولن تجري التعيينات إلاّ بعد استيفاء الشروط المطلوبة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.