سعر الدولار في السوق السوداء يتراجع اليوم 4 قروش
الدولار الاميكي

سعر الدولار اليوم، سجل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، في السوق السوداء ارتفاعات قياسية خلال الأسبوع الماضي، في ظل استمرار حالة شح العملة الأمريكية في البنوك وشركات الصرافة، ليتخطى السعر الرسمي بفارق 137 قرشا، مسجلا 9.20 جنيه بالسوق الموازية مقابل 7.83 جنيه في التعاملات الرسمية .

وأكد مصرفيون في تصريحات لمحرر “مصر فايف”، إن هناك ارتباكا شديدا في سوق الصرف، نتيجة تصاعد أزمة الدولار وتراجع المعروض من العملة الخضراء، وارتفاع نسبة الطلب، بالاضافة لرفع تجار العملة سقف المضاربة في السوق غير الرسمية، رغم الاجراءات التي اتخذها البنك المركزي ومباحث الأموال العامة التي شددت الرقابة على نشاط المضاربين، للسيطرة على موجة الارتفاعات الجديدة لسعر الدولار .

ورجح محللون اقتصاديون ارتفاع سعر الوقة الخضراء في السوق غير الرسمية، خلال الفترة المقبلة، في ظل غياب آليات القضاء على “السوق السوداء” للعملات، وعجز البنك المركزي تدبير احتياجات المستوردين والعملاء للكميات المطلوبة بالدولار للوفاء بالتزاماتهم .

تحديث السبت 27 فبراير 14:56

أكد متعاملون في تصريحات لمحرر “مصر فايف”، أن سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصرية ارتفع مجددا في السوق الموازية مسجلا 9.25 جنيه بأغلب مناطق الجمهورية .

تحديث الأحد 28 فبراير 19:18

تراجع سعر الدولار في السوق السوداء، اليوم الأحد، بقيمة 4 قروش مسجلا 9.16 جنيه للبيع، و9.23 جنيه للشراء، ويتوقع مصرفيون ارتفاعه من جديد بداية من يوم الغد الإثنين .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.