الحقيقة الكاملة وراء ايقاف صرف قروض صندوق التنمية العقاري
إطلاق برنامج القرض المعجل

تحدث الأمس نشطاء تويتر عن خبر ايقاف صرف قروض صندوق التنمية العقاري،  وقد كشف عدد من المغردين عن حقيقة الأمر وقالوا أن الخبر ما هو إلا إشاعة وأن الحقيقة هي أن تم ايقاف التقديم الجديد فقط، ولكن قروض الصندوق العقاري القديمة سيتم صرفها بشكل عادي وفي مواعيدها.

وقد أشار المغردون الى أنه سيتم تحويل كل ما يقدم في صندوق التنمية العقاري الى القرض المعجل وأيضا سيتم تحويل كل من هم على قوائم الانتظار، ويستطيع المواطن من خلال هذا القرض الحصول على قرض من البنك وسداده بعد ذلك ولكن بشرط أن يتكون البنك يتعامل مع الصندوق العقاري.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

أثارت الأخبار الجديدة بخصوص ايقاف صرف الصندوق العقاري الكثير من النقاشات على تويتر، حيث قد عبر المغردين عن غضبهم بسبب هذا القرار، واعتبروا أنه ليس في مصلحة المواطن السعودي الذي يعاني لكي يستطيع شراء وحدة سكنية له، وقد قال أحد المغردين أن بالفعل قرار ايقاف الصندوق العقاري إشاعة لكن تحويل المتقدم الجديد الى القرض المعجل أدى الى ضياع صبر 11 عام مشيرا الى أن الوزير قد قدم مصلحة البنك على مصلحة المواطن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذا ظلم وحرمان بعدين اذا ابن الوطن ماتعزز في وطنه واين يتعزز والله مشكله لانهاتؤدي للكرهيه والحقد وارجو ان لنصل لي هذا المستوى والله يرحم ابومتعب

  2. عساك للحمى من وزير..هذا اثار الفكر. ووفيت بوعدك لتجار…اقسم بالله لويحطون شاوي راعي غنم..ليكون قراراته من مصلحت الضعوف..المواطنين.ماهي في مصلحت التجار…الله يحرمك.العافيه..مثل ما احرمتنا فرحتنا. .يهب غدت على هالوجه اللي تقول جرمه مبتله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.