تحديث فيسبوك الجديد: طرح عدد من الاختيارات بجوار زر like تعرف عليها
تحديث فيسبوك الجديد

تحديث فيسبوك الجديد، لاحظ الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير علي مستوي العالم “فيسبوك” ظهور بعض التحديثات عليه الجديدة عليه والتي لاقت إعجاب الكثير منهم بشدة، حيث طالبوا بها منذ فترة طويلة، لأنه من الطبيعي أن الأذواق تختلف من شخص إلي أخر وكانت الاختيارات المتاحة لأي منشور هو اختيار “LIKE ، أعجبني” أو “COMMENT ، تعليق” أو “SHARE ، مشاركة”، ولكن كان هناك جزء مفقود للتعليق عن رأيهم الحقيقي تجاه هذا المنشور سواء بالإعجاب أو الغضب .

تحديث فيسبوك الجديد وإضافة زر angry أو أغضبني

نعرض عليكم تحديث فيسبوك الأخير والذي تم طرح أكثر من أختيار خاص بالمنشورات التي يتم نشرها علي فيسبوك.

تحديث فيسبوك الجديد أول أختيار وهو المعروف لدي الجميع وهو زر “LIKE أو أعجبني” والذي يستخدم للتعبير عن إعجابك بمنشور ما سواء صور أو خبر أو فيديو .
تحديث فيسبوك الجديد نأتي لتحديث فيسبوك الجديد وهي الإضافة الجديدة التي تم طرحها حديثا، والمعروف باسم “LOVE أو أحببته” والذي يمكنك التعبير عنه للمنشورات التي تحبها بشدة أو المنشورات الرومانسية، وغيرها .
تحديث فيسبوك الجديد أما التحديث الثاني وهو الاختيار المعروف باسم “HAHA” والذي يمكنك استخدامه للمنشورات التي أضحكتك بشدة أو الصور المضحكة والفيديوهات الكوميدية .
تحديث فيسبوك الجديد الاختيار الثالث هنا وهو زر “wow أو واو” للتعبير عن دهشتك تجاه منشور ما، وهو من التحديثات الجديدة التي تم إضافتها مؤخرا علي فيسبوك .
تحديث فيسبوك الجديد زر “sad أو أحزني” والذي يمكنك استخدامه للتعبير عن حزنك تجاه منشور معين أو خبر حزين .
تحديث فيسبوك الجديد والاختيار الأخير هو المعروف باسم “angry او أغضبني” والذي يمكنك استخدامه للمنشورات التي أغضبتك أو لم تعجبك بشدة .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.