معرفة اللجنة الإنتخابية للإستفتاء على الدستور موقع اللجنة العليا للإنتخابات

معرفة اللجنة الإنتخابية للإستفتاء على الدستور

معرفة اللجنة الإنتخابية وموقع معرفة اللجنة الإنتخابية للإستفتاء على الدستور نقدمه لكم على موقع مصر فايف في قسم أخر الاخبار قرائنا الكرام ، حيث سنقوم بعرض لكم موقع معرفة اللجنة الإنتخابية للإستفتاء على الدستور المصري الجديد 2014 .

فبعد ثورة 30 يونيو2013 وعزل الرئيس المصري السابق محمد مرسي من طرف الفريق الأول عبد الفتاح السيسي يوم 3 يوليو 2013 وإعلان الرئيس عدلي منصور رئيسا مؤقتا لمصر ، تم تعيين لجنة الخمسين برئاسة عمرو موسى من أجل مناقشة ووضع الدستور الجديد لمصر ليوافق متطلبات وامال الشعب المصر بعد ثورة 30 يونيو .

وبعد الموافقة على مسودة الدستور ورفعها للحكومة المصرية وإلى الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور تم إعلان يومي 14 و 15 يناير 2014 موعدا للإستفتاء على الدستور المصري الجديد قرائنا الكرام ، وفترة من 8 يناير إلى 12 يناير2014 موعد تصويت المصريين بالخارج على الدستور ونحن هنا على موقع مصر فايف سنشرح لكم طريقة معرفة اللجنة الإنتخابية للإستفتاء على الدستور حيث سنقوم بشرح طريقة معرفة اللجنة الإنتخابية ، بالإضافة إلى شرح موقع اللجنة العليا للإنتخابات قرائنا الكرام .

معرفة اللجنة الإنتخابية للإستفتاء على الدستور موقع اللجنة العليا للإنتخابات

موقع اللجنة الإنتخابية للإستفتاء على الدستور 2014

والأن نترككم مع فيديو شرح طريقة معرفة اللجنة الإنتخابية للإستفتاء على الدستور نقدمها لكم من موقع مصر فايف قرائنا الكرام على موقع اللجنة العليا للإنتخابات  www.misr5.com/elections فالشرح حصري لموقع مصر فايف :

شارك