رد فعل النائب توفيق عكاشة بخصوص محاولة اقتحام استوديو صدى البلد
مطفي بكري و توفيق عكاشة

صرح النائب توفيق عكاشة لأحد المواقع الإخبارية موضحا حقيقة ذهابه لاستوديوهات قناة صدى البلد، وقت عرض برنامج حقائق وأسرار للصحفي والنائب مصطفي بكري، والذي تناول الاجتماع الذي حدث بين توفيق عكاشة والسفير الإسرائيلي، ورد فعل الشارع المصري على هذه الواقعة.

وأشار عكاشة لسبب ذهابه لمقر استوديو قناة صدى البلد بمدينة الإنتاج الإعلامي واتهامه باقتحام القناة، وفى الوقت الذي كان الإعلامي مصطفى بكري يشن هجوم وانتقاد حاد على تصرفات عكاشة الأخيرة ولقاؤه السفير الإسرائيلي بمنزلة وقال:

“عشان أفهمه اللي بيتكلم فيه في البرنامج كلام غلط ورايح أفهمه غلطه ومش هضربه”.

واستكمل قائلاً:

“ذهبت إلى بكري لأقول له أن الرئيس عبدالناصر ساب لنا تركة بايظة وسلم مصر خرابة، والسادات سلمها بانتصار أكتوبر ومبارك سلمها كويسة”.

“كنت أريد أن أقول لـ”بكري” لومش فاهم اللي بعمله –  يقصد لقائه بالسفير الإسرائيلي – يبقى أنت غلطان أنا هحل مشكلة سد النهضة أنا اتفقت مع إسرائيل على حل مشكلة سد النهضة بدول حوض النيل، وهسقط مليار و600 مليون دولار الخاصة بتصدير الغاز لإسرائيل، والرد سيأتي يوم الأحد، وسأحل مشكلة الزراعة وسأبني عدد من المدارس داخل مصر بفلوس إسرائيل”.

يجدر الإشارة لما صرح به النائب مصطفي بكرى على الهواء مباشرة حيث أشار لمحاولة اقتحام النائب توفيق عكاشة استوديو صدى البلد بصحبة  بعض المرافقين له، وهدد بكرى عكاشة على الهواء إن كان بمقدوره فعل ذلك فليتقدم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.