عكاشة عن أسباب استقبال السفير الإسرائيلي بمنزله “دولة الرب والماسونية السبب”
توفيق عكاشة

شرح الإعلامى والنائب البرلمانى “توفيق عكاشة” الأسباب التى دعته لإستقبال السفير الإسرائيلي بالقاهرة “حاييم كورين” بمنزله فى مسقط رأسه بقرية نبروه طلخا محافظة الدقهلية.

حيث قال “عكاشة” أنه أراد أن يناقش مع السفير كتابه الجديد المطروح فى الأسواق بعنوان “دولة الرب والماسونية” بالإضافة إلى التطرق لموضوعات أخرى هامة أبرزها مشكلة سد النهضة الأثيوبي.

وعلى صعيد أخر، حصلت صور عكاشة مع السفير الإسرائيلي على أراء مستنكرة من جانب نشطاء التواصل الإجتماعى، الذين طالبوا بتدخل السلطات المصرية بشكل سريع فى هذا الأمر، بينما سخر البعض الأخر من أسباب قبول السفير الإسرائيلي لدعوة عكاشة على العشاء خاصةً أنه معروف عن الإسرائيلين بخلهم الشديد وحرصهم على المال.

يذكر أن هذه ليست الأزمة الأولى التى يفجرها عكاشة فى الأيام القلية القادمة، إذ سبق أن طرد من مجلس النواب قبل أيام لإثارته الشغب، وتصريحاته بضرورة حل المجلس وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

فى الوقت الذى صرح فيه عكاشة بأن الحكومة “عاجزة” مطالباُ بإقالتها، مؤكداً أن أزمة الدولار الأخيرة يرجع الفضل فيها للحكومة، مؤكداً أن قبول استقالة “المستشار سري صيام” تُعد وصمة عار فى جبين البرلمان الحالى.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.