مواعيد مباريات الأسبوع العشرون من الدورى المصرى وجدول ترتيب الفرق
الدورى الممتاز لكرة القدم

يستأنف الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم مباريات الأسبوع العشرون يوم الاثنين التاسع والعشرون من فبراير 2016، ونعرض فى هذا التقرير جدول مواعيد مباريات الأسبوع العشرون، وجدول ترتيب فرق الدورى، وأهم نتائج مباريات الأسبوع التاسع عشر.

أولا: مواعيد مباريات الأسبوع العشرون من الدورى المصرى 2016

– يوم الاثنين 29 فبراير حرس الحدود مع الشرطة الساعة الخامسة والربع مساءً.

– يوم الثلاثاء 1 مارس تقام 6 مباريات حيث يلتقى فى الثالثة إلا الربع أسوان مع طلائع الجيش، والمقاولون العرب مع الاتحاد السكندرى، وفى الخامسة والربع تقام ثلاث مباريات حيث يلتقى سموحة مع مصر للمقاصة، ووادى دجلة مع غزل المحلة، والمصرى مع إنبى، وفى الثامنة يلتقى الداخلية مع الاسماعيلى.

– يوم الأربعاء 2 مارس تقام مباراة واحدة حيث يلتقى الأهلى مع بتروجيت فى الثامنة مساءً.

– يوم الخميس 3 مارس تقام مباراة واحدة حيث يلتقى الزمالك مع الإنتاج الحربى فى السابعة مساءً.
مواعيد مباريات الدورى المصرى
ثانيا: جدول ترتيب الدورى الممتاز المصرى قبل مباريات الأسبوع العشرون

– يتربع الأهلى منفرداً على قمة الدورى برصيد 40 نقطة، وبفارق 3 نقاط كاملة عن الزمالك الذى يحتل المركز الثانى برصيد 38 نقطة، يليهم مصر للمقاصة برصيد 33 نقطة وبفارق الأهداف عن المصرى الذى يتحل المركز الرابع نفس الرصيد 33 نقطة.

– فى المركز الخامس الداخلية برصيد 30 نقطة، ثم بتروجيت برصيد 30 نقطة، ثم الانتاج الحربى 28 نقطة، ثم الاسماعيلى 28 نقطة، ثم سموحة 28 نقطة، ثم إنبى 28 نقطة.

– فى المركز الحادى عشر وادى دجلة برصيد 25 نقطة، ثم أسوان 22 نطقة، ثم الاتحاد السكندرى 22 نقطة، ثم طلائع الجيش 21 نقطة.

– فى المركز الخامس عشر المقاولون العرب برصيد 16 نقطة، ثم الشرطة برصيد 14 نقطة، ثم غزل المحلة برصيد 7 نقاط، ثم حرس الحدود برصيد 5 نقاط.
جدول ترتيب الدورى المصرى
ثالثاً: نتائج مباريات الأسبوع التاسع عشر

– انتهت مباريات الأسبوع التاسع عشر بفوز الانتاج الحربى على الاتحاد السكندرى 2-1، والاسماعيلى على المقاولون العرب 1-صفر، والداخلية على حرس الحدود 2-صفر، وبتروجيت على سموحة 3-1، والشرطة على انبى 3-1، ووادى دجلة على طلائع الجيش 2-صفر، والزمالك على أسوان 1-صفر، وتعادل مصر للمقاصة مع المصرى 2-2، وتعادل غزل المحلة مع الأهلى 1-1.

نتائج مباريات الدورى

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.