كلمة الرئيس السيسي كاملة للمصريين ورسائل قوية لمتعمدي إفقاد المصريين معنوياتهم
الرئيس عبدالفتاح السيسي

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي للمصريين اليوم، خلال مشاركته بفاعلية تدشين مبادرة رؤية مصر حتى 2030 وإعلان استراتيجية مصر للتنمية المستدامة، متطرقا للعديد من القضايا الهامة والتي شغلت الرئي العام المصري خلال الأيام الماضية، وما افتعل من أزمات للفتك بالوحدة المصرية، وإشعال الفوضى داخل مصر مرة أخرى.

أشار الرئيس عبد الفتاح السيسي ببداية كلمته لخشيته على الدولة المصرية، وأنه يخاطب المصريين بجميع مستوياتهم وشرائحهم وفئاتهم العلمية، مؤكداً على محاولات العبث بوحدة المصريين وإدخال مؤسسات الدولة في صراع دامي، بعد أن فشلت المحاولات الإرهابية في زعزعة توحد وتماسك وترابط المصريين.

تطرق الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدة قضايا شائكة منها قضايا المياه وأذمة سد النهضة، وأوضح السيس العديد من الأسرار الإستراتيجية التي لا يصح تداولها على الهواء بهذه الصورة كونها أمور استراتيجية، لكنه شعر من خطورة عدم تدخل البعض دون وعي كامل ومعرفة بحقيقة الأمور وهو ما يشكل خطورة أكبر من إطلاع الشعب عن بعض الحقائق، وما تقوم به الدولة من مجهودات للحفاظ على حقوق مصر.

أشار أيضا الرئيس السيسي لقضايا التنمية وإنشاء الطرق وتطوير منظومة النقل، وتحديث البنية الأساسية، وما يتم تنفيذه من مشاريع تنموية أخرى مثل المطارات والموانئ، ومدى الاستفادة من قناة السويس والهدف من وراء اتمام تنفيذها خلال عام واحد.

أضاف السيسي قي كلمته ما تم إتمامه من مشاريع الطاقة بهدف حل أزمة انقطاع الكهرباء، وما تسعى الدولة لتحقيقه خلال هذه المرحلة لتلبية متطلبات المواطنين، وكيف تم التخلص من تلك الأزمات؟!، وكيف تم القضاء على أزمات الغاز، ومكافحة الفساد، وما تم بمشاريع مليون ونصف فدان والعشوائيات، وعدد الرئيس السيسي تكلفة حل تلك الأزمات.

السيسي للمواطنين متسمعوش كلام حد غيري

وبكلمات غاية في القوة وجه الرئيس السيس كلامة للمصريين أنه لا ينبغي أن يتم الاستماع إلا له بسبب ما يحاك بمصر من مؤمرات وافتعال أذمات، وقال الرئيس:

“أنا عارف مصر ذي ما أنا شيفكم كده، وعارف علاج مصر ذي ما أنا شايفكم كده، وبقول للمصريين متسمعوش كلام حد غيري، أنا راجل لا بكذب ولا بلف وأدور ولا ليه مصلحة غير بلدي، إحنا النهارده هنقطع مصر ولا إيه… أنا مش هسمح بكده”.

وأكمل:

“محدش يفكر إن طولة بالي وخلقي الحسن إني هسمح بكده.. قسم بـ الله اللي هيقرب منها لا حشيله من على وش الأرض..لكل مصري بيسمعني …أنتو مين!!..دول 90 مليون وهقف قدام ربنا يوم القيامة وأقوله أنا خليت بالي منهم، عاوزين تخلو بالكم معاي منهم اتفضلوا مش عاوزين لو سمحتم اسكتو”.

المزيد من القضايا الهامة والشائكة ورد الرئيس السيس على منتقضي السجادة الحمراء عبر هذا الفيديو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.