سعر الذهب اليوم في مصر السبت 27/2/2016 بالجنيه المصري بالأسواق المصرية والمحلات
سعر الذهب اليوم

ارتفع الذهب في الأسواق بواقع جنيه واحد عن الأمس الثلاثاء واصبح الذهب اليوم بجنيه مصري واحد لكل جرام ذهب وسيطر الارتفاع على البورصة المحلية المصرية وأيضا سيطر على البورصة العالمية، وأكدت تقارير اقتصادية أن سبب الارتفاع هو نسبة الفائدة الأمريكية على الذهب أول أمس وهذا ما أدي إلى تذبذب أسعار الذهب من جديد بعد أن استقر سعر الذهب لمدة يومين .

واكد مدير شعبة المعادن في غرفة القاهرة التجارية، أن سبب ارتفاع أسعار الذهب جاء نتيجة الأقبال الكبير علي الشراء من قبل التجار والراغبين في الاستثمار بدل الاستثمار في سوق العملات بعد الارتفاع الكبير في سوق الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء وبعض محلات الصرافة المخالفة لقوانين البنك المركزي .

واكد نجيب بعد توقعات خبراء الاقتصاد في البلاد بعودة استقرار الذهب تدريجيا بعد الارتفاع في الأسعار، ألا أن نجيب نفي أن تكون الأسعار قابلة للاستقرار في الوقت الراهن بسبب رفع نسبة الفائدة الأمريكية على الذهب المصدر من أمريكا والذهب الخام، وسوف نضع لكم أخر أسعار أعيرة الذهب في البلاد ليوم الخميس الموافق 25 فبراير 2016 .

وشهدت أسعار الذهب ارتفاع بمعدل 4 جنيه مصري صباح اليوم الخميس الموافق 25 فبراير وارتفاع في أسعار الذهب خلال هذا الأسبوع بمعدل 84%، نتيجة زيادة الفائدة الأمريكية، ويتوقع خبراء الاقتصاد في المعادن استمرار ارتفاع الذهب خلال هذا الأسبوع لمنتصف الأسبوع المقبل، وسوف تشهد الأسعار ارتفاع وانخفاض في مختلف الأيام المقبلة في السوق المحلي والعالمي والبورصة المصرية .

وطالب سكرتير غرفة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة بالمواطنين بضرورة التأني في شراء الذهب، وطالب بجميع المواطنين بالذهاب لبيع الذهاب وعدم شراءه بسبب تذبذب أسعار الذهب بين ارتفاع وانخفاض بسبب الأوضاع السائدة في بعض الدول العربية ومنها السعودية وسوريا، وبسبب الأوضاع الاقتصادية في بعض البلدان الكبيرة والتي تعتبر منتجة للذهب .

احتفظ الذهب بمكاسب كبيرة لدي المستثمرين الذين قامو بالاستثمار بسوق المعادن الصفراء في  الجمهورية بعد أن صعد مرة اخري سعر الذهب في الجمهورية ما يقارب 4 جنيه في الجرام الواحد، وارتفاع المكاسب بنسبة 20% لدي المستثمرين في سوق الذهب، وبات سوق الذهب مفر أمن لدي الكثير من المستثمرين وتجار الأموال في البلاد .

التقاطتحديث اليوم الجمعة الموافق 26 فبراير من عام 2016 .

لم تطرا أي تغيرات على أسعار الذهب حيث استقرت الأسعار الأمس واليوم بنفس الأسعار لجرام الذهب على مستوي الجمهورية والأسواق المحلية للذهب في البلاد .

65تحديث اليوم السبت الموافق 27 فبراير:

شهدت أسعار الذهب مساء يوم الجمعة انخفاض بواقع أربع جنيه للجرام الواحد لجميع الأعيرة في البورصة المصرية ومحلات المعادن والذهب في البلاد, حيث اصبع سعر ذهب عيار 24 قيراط بدل 311 جنيه أصبح 307 جنيه مصري ونقدم لكم صورة توضيحية لقائمة أسعار الذهب لجميع الأعيرة .

ومن المتوقع أن تبقي الأسعار متذبذبة في الجمهورية لمنتصف الأسبوع الحالي كما توقع الخبراء وان يعود الاستقرار بداية من منتصف الأسبوع الجاري أو على الأكثر بداية من الشهر القادم شهر مارس .

232

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.