وزارة الإسكان تطرح وحدات سكنية بمدينة الرحاب ومدينتي للبيع.. اعرف الأسعار وطريقة السداد
وحدات سكنية بمدينة الرحاب

وحدات سكنية بمدينة الرحاب، طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة اليوم بحضور وزير الإسكان مصطفى مدبولي وحدات سكنية جديدة للبيع في كلا من مدينة الرحاب ومدينتي، وأكد مدبولي أن العائد من بيع وحدات الرحاب ومدينتي سيتم تخصيصه لبناء الـ200 ألف وحدة سكنية للشباب محدودي الدخل ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي كما أوصى الرئيس السيسي.

وأوضح مدبولي أنه تم وضع أسعار الوحدات السكنية طبقا للأسعار السائدة مع وجود تسهيلات في سداد المبلغ عن طريق الأقساط السنوية حيث جاءت الأسعار كما يلي:

www.misr5.com/custom/ad.php" >

أولا وحدات مدينة الرحاب:

سعر المتر المربع 7500 جنيه للسداد الفوري، علاوة على وجود نسب التميز، وعن طريقة الدفع فيسمح بسداد 40% مقدم والباقي على أقساط سنوية بحد أقصى  5 سنوات مضافة إليها سعر الفائدة المعلن من البنك المركزي + 2%، وولأبناء مصر بالخارج سعر المتر960 دولارا، بخلاف نسب التميز.

ثانيا وحدات مدينتي:

سعر المتر المربع 5500 جنيه للسداد الفوري، مع وجود نسب التميز، كما يسمح بسداد 40% من قيمة الوحدة كمقدم وسداد الباقي على أقساط سنوية بحد أقصى7 سنوات مضافا إليها سعر الفائدة المعلن من البنك المركزي + 2%، وللمصريين بالخارج ويكون سعر المتر710 دولارات علاوة على وجود نسب التميز.

وسيتم إعادة النظر  في أسعار الوحدات سنوياً حسب تطورات سوق العقارات، مع مراعاة تغير سعر صرف الدولار مقابل الجنيه.

ثالثا البيع المجمع لوحدات الرحاب ومدينتي:

من أجل سرعة تسويق الوحدات يتم خصم 2% على كل 5 وحدات، و5% لـ (5 – 10) وحدات، و7% لـ (10 – 20) وحدة، و10% لأكثر من 20 وحدة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.