مواطن مصري ينفذ طلب السيسي ويعرض بيعه على ebay والسعر والتعليقات مفاجأة
خطاب السيسي اليوم

في خطابه اليوم بعث السيسي بأكثر من رسالة وصرح أكثر من تصريح، إختلفت الرؤية لهم طبقا لإنتماءات المصريين، فمنهم من رأى الخطاب بأنه لا يختلف كثيراً عن سابقيه بالوعود التي لم تتحقق والحديث عن الإنجازات التي لم يراها الشعب على أرض الواقع، بينما رأى أخرون أن الخطاب أظهر مدى حب السيسي الكبير للشعب المصري ولمصر.

إلا أن السيسي كعادة خطاباته فهو يطلق بعض الألفاظ التي يعتبرها كثيرون سواء من مؤيديه أو معارضيه غريبة نوعاً ما، وقد جاء تصريحه بقوله “أنا لو ينفع أتباع حأعرض نفسي للبيع”، ولم يدرك السيسي أن هذه المقولة سوف تطلق حملة كبيرة من التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي، ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل قام مواطن مصري بعرض السيسي للبيع على موقع ebay الشهير للبيع.

4

وكما يتضح من الصورة أن سعر البيع وصل إلى 52 ألف دولار، وقال المواطن المصري في عرضه هذا أنه مشير للبيع وطبيب للفلاسفة بخلفية عسكرية، وقد جذب هذا الإعلان إنتباه الكثيرين الذين علقوا على هذا العرض ويتضح ذلك من خلال هذه التعليقات.

1

وجدير بالذكر أن باسم يوسف قد قام أيضا بعمل تغريدة على تويتر قام فيها بعرض السيسي أيضا للبيع بناءاً على طلبه.

1

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ولسه شويه كده وحنبيعو عضئناا ربنا يستر علي إلي جاي بطلنا شحاته من بره فاضل نشحت من وجه

  2. كل مصرى سواء اعلامى او سياسى او مواطن عادى يكتب تعليق او تغريدة وسخه وقذرة مثله فى حق رئيسه او بلده انما انسان خائن لبلده نحن المصريين الوحيدين فى العالم الى بنشتم فى بلدنا وريئسنا

  3. ولا يساوي قرشين ساغ
    قاتل مجرم سفاح سافك لدم الشعب
    باذن الله يومه قريب هو وبشار … وترقبوا هلاك بشار باذن الله خلال هذه السنة

  4. ولو ان العرض للموضوع فيه شبهة اهانه للرئيس المحترم المؤدب
    ومع ذلك كيدا في الغاسدين وحرق دمهم
    انا اشتري السيسي بقلبي وبدمي وعنيا حبيبنا الرئيس المحترم
    وحقك عليا انا ياريس معلش انت مؤدب ومحترم واللي بيهنوك
    عديمي الاخلاق وعديمي التربية
    رغما عنهم بنحبك ياكبير

  5. احنا مش شاطرين غير على التريقه بطلوا بقى بلا قرف سيبو الراجل يشتغل الله يباركله الرئيس المحترم قوى عبدالفتاح السيسى بارك الله فيك وسدد خطاك الدكر فيكم لما بيسافر الخارج ياحزب التريقه بيمشى بالامر من اقل واحد بالخارج ولايستطيع الخروج عن النص فى كافة المجالات حماك الله يامصر من الحاسدين والحاقدين ولكن عندما عرض الرئيس بيع نفسه كنايه عن مدى حبه ومدى تفانيه ومدى تضحياته من وطنا العزيز مصر وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر وكل يوم حنصبح على مصر وصباح الخير يامصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.