“باسم يوسف” يعرض الرئيس السيسي للبيع على تويتر!
باسم يوسف

كتب الإعلامي الساخر “باسم يوسف”، ثلاث تغريدات في أقل من نصف ساعة، يسخر فيها من كلمة ” الرئيس عبد الفتاح السيسي” اليوم والتي ألقاها خلال مؤتمر رؤية مصر 2030.

حيث وجه “باسم يوسف” الشكر “لعبد الفتاح السيسي”، على أنه عوض مصر عن برنامج البرنامج، وجدير بالذكر أن حلقات برنامج البرنامج، التي كان يقوم بتقديمها “باسم يوسف”، قد توقفت إذاعتها تزامنا مع تولي السيسي رئاسة مصر.

Untitled

ثم أتبعها “باسم” بتغريدة ثانية، قال فيها “ملخص كلمة الرئيس، من النهاردة مافيش برنامج، أنا البرنامج، يوميا بنجاح ساحق على خشبة مسرح الجلاء”.

Untitledوكانت المفاجئة الكبيرة، في تغريدة بـ “اسم يوسف” الثالثة، حين عرض “عبد الفتاح السيسي” للبيع قائلا، “للبيع بحالة الفبريكة رئيس استخدام طبيب”.

Untitled

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مش با قولك انت انسان غير محترم كفاية تكون عبد ذليل للى بيدفعولك وبعد ما تنتهي صلاحيتك لديهم هايدوك بالجزمة القديمة يا واطي.

  2. شكرا لك ايها الباسم هو ده احترامك لرمز دولتك ان كنت لا تحترم الرمز كيف تحترم الشعب او القاعدة العريضة منه وانا اعرضك ايضا للبيع : طبيب باسم لايصلح لاى شئ سوى الظهور على شاشة البرنامج”

  3. انت لايمكن تكون مصرى تهين رجل انقذك انت شخصيا من القتل وانقذ مصر كلها من حكم من قلوا طز فى مصر انا نادم انى كنت اشاهد برنامجك انت قليل الادب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.