الفيسبوك يدفع 1000 دولار لكل شخص يحارب الإرهاب
فيس بوك يحارب الارهاب

في ظل الحوادث الارهابية التى شهدها العالم في الاونة الاخيرة ، والتى تعلن داعش عن مسؤوليتها اعلنت ادارة الفيس بوك عن مبادرة منها لمحاربة الإرهاب ،  وذالك بعد ان ظهر غي الاونة الاخيرة تطور كبير في ظهور الاعلانات الخاصة بالجماعات الارهابية ، وذالك بعد ان استخدمت الجماعات الارهابية مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ، وتويتر في جذب عقول الشباب  .

أيمانا من ادارة شركة الفيس بوك في ضرورة مكافحة الإرهاب ، اعلنت ادارة موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن برنامج جديد تتلخص فكرتة في انة يوفر مبلغ 1000 دولار لكل شخص يقوم بكافحة التطرف الفكري ، ومبادئ الكراهية ،  وذالك عن طريق الحملات الاعلانية .

ولم تعلن حتى الان ادارة الفيس بوك عن تفاصيل اخرى بشأن كيفية الحصول على مبلغ 1000 دولار مقابل محاربة الإرهاب من خلال الحملات الاعلانية .

مواقع التواصل الاجتماعى تحارب الإرهاب على طريقتها

كما اصدر الفيس بوك  عن  استراتيجية الجديدة في محاربة الإرهاب من خلال البرنامج الجديد  الذي يدفع 1000 دولار مقابل محاربة الإرهاب من خلال الحملات الاعلانية

قامت ايضا ادارة موقع تويتر  بمحاربة الإرهاب على طريقتها ، وذالك من خلال غلق 125.000 حساب للجهادين ، والإرهابين .

اما عن ادارة اليوتيوب ايضا قامت بدورها في مكافحة الإرهاب ،  وذالك من خلال مسح الالاف الفيديوهات التى تدعم الفكر الجهادي .

اما عن جوجل فقد قامت بعمل تقنية ، وهى انة بمجرد البحث عن اي من الكلمات المتعلقة بالأفكار الجهادية تقوم نتاج البحث بعرض الروابط الخاصة بمكافحة الإرهاب اولا .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.