كلاكيت ثاني مرة.. السيسي: «محتاجين مليون موظف فقط من 7 ملايين» موجهاً رسالة بشأن الأجور وتسريح الموظفين
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجّه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته اليوم في تدشين استراتيجية التنمية المستدامة «مصر 2030»، رسالة هامة للعاملين بالجهاز الإداري بالدولة، بحيث أكد على ضرورة إعادة هيكلة الجهاز الإداري، مشدداً على ضرورة أن يراعي الموظفين ذلك بالوقوف إلى جانب الجهات المسئولة للإصلاح.

وللمرة الثانية صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي معلقاً على حاجة الجهاز الإداري بالدولة لعدد معين من الموظفين قائلاً: “مصر فيها 7 ملايين موظف موزعين في المؤسسات والجهات الحكومية، على الرغم من أنها ليست بحاجة سوى لمليون موظف فقط”!.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة للموظفين بشأن تسريح باقي الموظفين وتخفيض الرواتب قاطعاً الشك باليقين، قائلاً: “هي مصر قالت لـلـ 6 ملايين الموظف الباقيين مش عايزينكم؟.. ولا حتى خفّضنا الرواتب؟!.. الكلام دا محصلش من مصر”، مشدداً على أن الإصلاح الإداري لن يكون على حساب الأسر المصرية.

اقرأ أيضاً:

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلاً: “مصر بتعيش كل يوم بيومه، خلوا بالكم، البلد مش هتستحمل حاجة”، لافتاً إلى أن الإبقاء على باقي الموظفين يتطلب العمل الجاد والوقوف إلى جانب مؤسسات الدولة للإصلاح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. افندم الموضوع بسيط يتم عمل مشروعات تابعة للجهاز الادارى او القطاعين العام والخاص يعار اليها العمالة الزائدة وحتى يكون منتجا وذلك بناء على تقرير الرؤساء المباشرين على ان يكون لهم كافة الاستحقاقات والاهم من ذلك اختيار القادة فخامة رئيس الجمهورية نفسى ربنا ينور بصيرتك أكثر وتبحث عن الاكفاء واولها تغيير المطبخ ربنا يوفقك0

    1. ربنا مش هاينور بصيرته – ذلك أن الله سبحانه وتعالى لا يصلح عمل المفسدين – وهذا المجرم ليس مفسدا فقط بل قاتل سفاح صعد الى كرسى الرئاسة على جثث الابرياء الذين قتلهم بدم بارد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.