سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء يتخطى حاجز 9.20 جنيه
العملة الأمريكية
سعر الدولار اليوم
سجل سعر الدولار اليوم الأربعاء، أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ارتفاعا جديدا بـنحو 18 قروشا عن السعر المتداول يوم أمس الثلاثاء، وتراوحت أسعار بيع العملة الأمريكية في التعاملات الصباحية بين 9.18 جنيه و9.20 جنيها، وسجل اختفاء الدولار بشركات الصرافة .
وأكد متعاملون في سوق النقد المصرية، أن شركات الصرافة حددت سعر بيع الدولار بنفس السعر الرسمي للبنوك 7.83 جنيها، إلا أنها تمتنع عن البيع بحجة عدم توفر العملة الأمريكية، وأنها تتعامل مع بعض العملاء بصفة خاصة وتوفر لهم الدولار بأسعار تصل إلى 9.15 جنيه، بعد تجميعه من المصريين بالخارج عن طريق شركات الوساطة، ومنعه من الدخول إلى مصر كوسيلة للهروب من رقابة البنك المركزي على السوق المحلية .

سعر الدولار اليوم

وتوقع خبراء الاقتصاد ارتفاع سعر الورقة الخضراء في السوق الموازية، خلال الفترة المقبلة إذا استمرت حالة نقص الدولار بالبنوك وشركات الصرافة، ما يؤدي لرفع سقف المضاربة على الدولار في السوق الموازية، مرشحين ارتفاع سعر العملة الأمريكية إلى حاجز 10 جنيهات .
تحديث الأربعاء 24 فبراير 18:05
أكد متعاملون مصرفيون مساء اليوم، في تصريح لمحرر “مصر فايف” أن سعر الدولار ارتفع مجددا في التعاملات المسائية بالسوق السوداء مسجلا 9.20 جنيه بعد أن كان يتداول صباح اليوم بـ9.15 جنيها.
تحديث الأربعاء 24 فبراير 20:18
ذكر تجار أن سعر الدولار سجل ارتفاعات قياسية مساء اليوم بالسوق غير الرسمية، اليوم الأربعاء، مسجلا 9.25 جنيها، رغم الاجراءات الرقابية المشددة التي اتخذها البنك المركزي و الأموال العامة على شركات الصرافة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.