ملخص مباراة النصر وبونيودكور دوري أبطال أسيا اليوم  3 – 3
مباراة النصر وبونيودكور

انتهت الآن مباراة النصر وبونيودكور بنتيجة 3 – 3، وقد استطاع فريق النصر تعويض تأخره الذي ظهر به منذ بداية المباراة حيث قد أحرز هدفه في الدقيقة 45 اللاعب ادريان ميرزيفسكي الهدف الأول من ضربة جزاء، ثم أحرز اللاعب يحيي الشهري الهدف الثاني في الدقيقة 79، وأحرز اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 86.

باقي ملخص الشوط الثاني وتعادل النصر اليوم 3 - 3
باقي ملخص الشوط الثاني وتعادل النصر اليوم 3 – 3

النصر يفعلها الآن ويحقق التعادل في تمام الدقيقة 86 من زمن المباراة، وقد أحرز الهدف الثالث للنصر اللاعب حسين عبدالغني، ومتبقى أربعة دقائق فقط على نهاية المباراة، بالاضافة الى الوقت بدل الضائع، حالة من الهجوم بشكل رائع جدا من النصر على نادي بونيودكور.

الآن استطاع النصر تسجيل الهدف الثاني له لتصبح النتيجة هي 3 – 2، وقد أحرز هذا الهدف اللاعب يحيي الشهري في تمام الدقيقة 79 من زمن الشوط الثاني وذلك بمساعدة من اللاعب محمد السهلاوي، والآن يبقى أمام النصر فرصة كبيرة في تحقيق التعادل خلال العشرة دقائق الباقية.

استطاع الآن نادي بونيودكور لاسف تسجيل الهدف الثالث له بقدم اللاعب دوستونبيك خامداموف في أعلى المرمى لتصبح النتيجة هي 3 – 1 والآن المباراة في الدقيقة 75 وباقي أقل من 15 دقيقة فقط على نهاية الشوط الثاني، ويصعب المهمة أكثر على نادي النصر.

النتيجة الآن مازالت كما هي 2 – 1 لصالح نادي بونيودكور والمباراة في الدقيقة 70 من زمن المباراة وقد تم عمل تبديل أخر في صفوف نادي النصر وهو دخول اللاعب عواد خميس وخروج اللاعب شايع شراحيلي، الكورة الآن موجودة بشكل كبير في وسط الملعب، حيث هناك محاولات هجومية من النصر لتسجيل الهدف الثاني.

الشوط الثاني حتى الدقيقة 70 من زمن المباراة ونفس نتيجة الشوط الأول
الشوط الثاني حتى الدقيقة 70 من زمن المباراة ونفس نتيجة الشوط الأول

بدء الآن الشوط الثاني من مباراة النصر وبونيودكور وقد تم عمل تبديل في صفوف فريق النصر وهو دخول محمد السهلاوي وخروج إبراهيم غالب ومازالت النتيجة حتى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الثاني هي تقدم نادي بونيودكور بنتيجة 2 – 1.

انتهى الآن الشوط الأول من مباراة النصر اليوم أمام بونيودكور وقد استطاع النصر تسجيل الهدف الأول له في الدقيقة 45 بضربة جزاء، وقد أحرز هذا الهدف اللاعب ادريان ميرزيفسكي في أعلى يسار المرمى، وقد أصبحت نتيجة المباراة الآن 2 – 1 لصالح بونيودكور، يأمل الآن المشجعين أن يستطيع النصر تسجيل التعادل ثم الفوز في الشوط الثاني وتحسين أخطاء أداء الشوط الأول.

انتهى الشوط الأول والنتيجة 1 - 2
انتهى الشوط الأول والنتيجة 1 – 2

هدف جديد أحرزه نادي بونيودكور لتصبح النتيجة 0 – 2 لصالحه، وقد أحرز الهدف اللاعب شاكر الزواغي بمساعدة اللاعب زابخيلو أورينبويف وقد استقرت الكرة في أعلى مرمى عبدالله العنزي، والمباراة الآن في الدقيقة 37 الشوط الأول، هناك ضغط واضح من لاعبي بونيودكور على لاعبي النصر.

النتيجة حتى الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول هي 0 – 1 لصالح بونيودكور، وهناك محاولات وسيطرة من نادي النصر على منتصف الملعب إلا انه لم يتم ترجمتها حتى الآن الى أهداف، وهناك أيضا تماسك بين خط الوسط والدفاع واضح جدا في صفوف نادي بونيودكور.

ملخص مباراة النصر اليوم حتى الدقيقة 30
ملخص مباراة النصر اليوم حتى الدقيقة 30

بدء الآن الشوط الأول من المباراة بداية ليست جيدة حيث قد تقدم بشكل مفاجئ نادي بونيودكور وأحرز الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة بقدم اللاعب دوستونبيك خامداموف في أعلى يسار مرمى عبدالله العنزي لتصبح نتيجة مباراة النصر وبونيودكور حتى الآن هي 0 – 1 لصالح الفريق الأوزبكستاني.

تقام اليوم مباراة النصر وبونيودكور في دوري أبطال أسيا 2016 في المجموعة الثانية B، وقد كشف المتابعين للمباراة عن تشكيلة النصر في مباراة اليوم وهي كالتالي عبدالله العنزي في حراسة المرمى، ومحمد حسين محمد وعمر هوساوي ونايف هزازي وخالد الغامدي وإبراهيم غالب وعبدالعزيز الجبرين وماركوس جابريل دو ناشيمينتو وحسين عبدالغني وشايع شراحيلي وأخيرا ادريان ميرزيفسكي.

اللاعبين المشاركين في مباراة النصر وبونيودكور
اللاعبين المشاركين في مباراة النصر وبونيودكور

ستبدا مباراة النصر وبونيودكور خلال دقائق على ملعب الملك فهد الدولي، ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة بي أن سبورت 3، أو قناة الكأس 3، وأو يمكنكم متابعة ملخص المباراة من خلال هذه الصفحة، والجدير بالذكر هنا أن هذه المباراة هي ضمن الجولة الأولى في دوري المجموعات في دوري أبطال أسيا، وهناك مباراة أخرى في نفس المجموعة وهي مباراة لخويا وذوب آهن اصفهان والتي قد انتهت بفوز الأخير بتيجة 0 – 1.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.