لأول مرة إبراهيم عيسى يهاجم السيسي هجوما ضاريا ويقارن عهده بعهد مرسي”فيديوهات”
ابراهيم-عيسى

من المعروف أن الإعلامي إبراهيم عيسى من أكثر المؤيدين للرئيس عبد الفتاح السيسي ، حيث يصفه بعض الإعلاميين المعارضين وكذلك عدداً من النشطاء السياسيين بأنه الذراع الإعلامي الأول في للنظام في مصر.

فقد قام عيس ولأول مرة بشن هجوم حاد على الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قال عيسى أمس فى برنامجه الذي يقدمه على إحدى القنوات الفضائية أن السيسي يقوم بإظهار سياسة الحنية والرفق بالشعب في الوقت الذي يوجد فيه إنتهاك لحقوق الإنسان، كما قال أن جميع المصريين بجميع الطبقات سواء كانت غنية أو فقيرة أو متوسطة وصلوا إلى درجة كبيرة من القلق والإحباط.

كما واصل عيسى هجومه على السيسي، حيث حمله المسؤلية التامة عما يصدر من أحكام قضائية ضد الكُتاب والمفكرين، ومسئول على كل من يسجن من أجل حرية الرأى مثل فاطمة ناعوت وإسلام  بحيري وأحمد ناجي، وكذلك يرى عيسى انه يوجد تناقض كبير بين ما يقوله السيسي وواقع الدولة وما يحدث فيها.

وأكد عيسى على أن هذا التناقض هو بداية الفشل وانتهاء الدولة، وقام بمقارنة عصر السيسي وبين عهد الرئيس السابق محمد مرسي، حيث قال أن في فترة السنة ونصف الذي حكم فيها السيسي صدر حكم قضائي على ثلاث كُتاب لمجرد إبداء رأيهم، ولكن في عهد مرسي لم يتم سجن أحد من الكُتاب، وكذلك لم يتم هذا في فترة ال 30 سنة التي حكمها مبارك.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.