السبب الحقيقي وراء اقالة تركي الدخيل
تركي الدخيل يترك العربية بسبب حكاية حسن

تحدث كل نشطاء تويتر اليوم عن خبر اقالة تركي الدخيل من منصب رئيس مجلس إدارة قناة العربية، وقد أكد الكثير من المغردين الخبر وقالوا أنه بالفعل صحيح وقد تم تعيين سلمان الدوسري بدلا منه في منصب إدارة القناة، وقد أشارت المصادر الى أن السبب المؤكد وراء إعفاء تركي الدخيل هو الفيلم الذي عرضته القناة بإسم “حكاية حسن”.

كشف النشطاء عن أن فيلم حكاية حسن هو سبب فصل تركي الدخيل من قناة العربية ذلك لان الفيلم المذكور قد تحدث عن حسن نصرالله على أنه قائد عربي، وأن هناك تمجيد وتفخيم واضح جدا في الفيلم لهذا الرجل، وهو ما يختلف تماما مع سياسات الدول العربية والمملكة السعودية تحديدا تجاه أفعال حزب الله في لبنان.

حكاية حسن هو الفيلم الذي فجر الكثير من المشاكل داخل أروقة قناة العربية، وقد بدء هذه المشاكل منذ عرض الفيلم حيث رفض الكثير من المشاهدين الفيلم وقالوا أنه أظهر حسن نصرالله أنه نجم وهو ما أثار غضب الكثير من المشاهدين، وقد أدت هذه المشكلات الى اقالة تركي الدخيل.

أما على تويتر فقد قال الكثير من المغردين أن الفصل من المنصب لا يكفي فقط، ولكن يجب أن يكون هناك محاكمة بتهمة الخيانة العظمى، بل أن هناك أخرين قالوا أنه يجب أن يتم إغلاق قناة العربية أصلا لانها تعرض الكثير من المحتوى الذي يثير غضب المواطنين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.