ترتيب الاهلي والمصري فى جدول الدوري قبل مباراة الاهلي اليوم
النادي الاهلي

نقدم لكم ترتيب الاهلي والمصري فى جدول الدوري المصري لكرة القدم قبل مباراة الاهلي والمصري في المباراة المؤجلة بينهما فى الدوري الممتاز لكرة القدم .

مباراة بين الأول والرابع للدوري المصري، حيث يحتل النادي الاهلي المركز الأول برصيد 40 نقطة بينما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 32 نقطة، مايزيد المباراة أهمية هي أن المباراة مهمة للاهلي والمصري على السواء، فالأهلي يريد الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه الزمالك وهو خمس نقاط، بينما المصري المنتشي هذا الموسم يريد مواصلة رحلة تألقه هذا الموسم من خلال تحقيق فوز يضمن له الدخول ضمن الثلاثة الكبار فى بطولة الدوري المصري لكرة القدم .

المصري والذي يأتي فى المركز الرابع خلفا لنادي مصر المقاصة صاحب المركز الثالث برصيد 33 نقطة وهو مايجعل فوز المصري بالمباراة أو حتي تعادله قريبا من الدخول ضمن الثلاثة الكبار وضمان المشاركة فى إحدي البطولات الإفريقية العام المقبل وهو إنجاز كبير للمصري لم يسبق له تحقيقه منذ فترة كبيرة .

ويواجه حسام حسن المدير الفني للمصري الأستاذ عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني للأهلي فى مباراة تحمل طابعا تكتيكيا من كلال المديرين الفنيين، وسيكون لقدرات لاعبيهم الكلمة الأولي فى المباراة وخاصة عمرو جمال وإيفونا وأنطوي من الأهلي وأحمد رؤؤف من الأهلي .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.