نتيجة مباراة برشلونة وارسنال اليوم الثلاثاء 23-2-2016 دوري ابطال اوروبا
مباراة برشلونة وارسنال
نقدم لكم زوارنا الاعزاء موعد مباراة برشلونة وارسنال اليوم الثلاثاء 23-2-2016 في الدوري الـ16 من دوري أبطال أوروبا والتي تقام على أرض ملعب واستاد ” الامارات “.
وتنطلق مباراة برشلونة وارسنال يوم الثلاثاء عند الساعة الساعة 09:45 بتوقيت القاهرة والساعة 10:45 بتوقيت السعودية والساعة 11:45 بتوقيت الامارات العربية المتحدة.
فيما سيكون حكم مباراة القمة بين برشلونة وارسنال ” كونيت شاكير “، أما القنوات الناقلة للمباراة فستكون قنوات بي ان سبورت وخاصة قناة بي ان سبورت 1 أتش دي، وسيكون معلق المباراة ” حفيظ دراجي “.
وكان فريق برشلونة قد التقى فريق آرسنال قبل هذه المباراة في خمس مواجهات استطاع برشلونة الفوز في ثلاثة منها، واستطاع ارسنال الفوز في مباراة واحدة وتعادل الفريقين في مباراة.
ويدخل فريق برشلونة متصدر الدوري الاسباني مباراته أمام نادي آرسنال وكله أمل بالظفر بالفوز في مباراة الذهاب وحسم بطاقة التأهل الى الدور الربع النهائي قبل مباراة العودة على أرض وملعب الكامب نو.
بالاضافة الى ذلك فان فريق برشلونة يسعى الى المحافظة على لقب دوري أبطال أوروبا والذي كان حققه الموسم المنصرم على حساب نادي يوفنتوس الايطالي، كما ويسعى برشلونة خلال هذا الموسم الى تحقيق ما استطاع تحقيقه الموسم الماضي عندما حسم 5 بطولات، فانه يأمل أن يقوم بحسم جميع البطولات وخاصة البطولة الأغلى دوري أبطال أوروبا.
أما فريق آرسنال الانجليزي فيسعى خلال هذه المباراة الى تحقيق الفوز معولاً على عاملي الأرض والجمهور، حيث ومن المعروف أن فريق آرسنال قوي جداً خاصة على أرضه ووسط جمهوره، فهو يسعى من خلال هذه المباراة الى الحاق الضرر ببرشلونة من أجل ضمان بطاقة التأهل قبل الوصول الى الكامب نو في مباراة العودة لأن فريق برشلونة يظهر بقوة عالية على أرضه.
وقد تأهل فريق آرسنال الى هذا الدور بعد خوضه 6 مباريات حقق الفوز في 3 منها، فيما تعرض للهزيمة في الـ3 مباريات الاخرى ليخرج برصيد 9 نقاط خلف فريق بايرن ميونخ.
واستطاع فريق برشلونة  التأهل الى هذا الدور بعد أن حصل على المركز الأول برصيد 14 نقطة، حيث استطاع بمهاجميه ميسي ونيمار وسواريز أن يحقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين كانتا ضد فريق روما وفريق باير ليفركوزن.

بطاقة المباراة :

المناسبة : دوري أبطال أوروبا ” الدوري الـ16 “.
طرفا المباراة : برشلونة و آرسنال.
ملعب المباراة : استاد ” الامارات “.
حكم المباراة : كونيت شاكير.
القنوات الناقلة للمباراة : قنوات بي ان سبورت وخاصة قناة بي ان سبورت 1 أتش دي.
معلق المباراة : المعلق الشهير ” عصام الشوالي “.
موعد المباراة : الساعة 09:45 بتوقيت مصر والساعة 10:45 بتوقيت السعودية والساعة 11:45 بتوقيت الامارات العربية المتحدة.
09

تصرحيات مدرب فريق آرسنال ” آرسين فينجر ” :

جاء في تصريحات مدرب الفريق الانجليزي آرسنال قوله ” أنه يجب على فريق آرسنال ألا يكون غبياً أمام فريق برشلونة خلال مباراته التي ستقام يوم الثلاثاء على أرض ملعب الامارات وأنه يجب اغتنام جميع الفرص حيث أنه من الممكن أن تكون هناك جزئية بسيطة خلال المباراة تصنع فارق كبير يمكن الفريق من التأهل الى الدور المقبل “.
وينتظر عشاق كرة القدم حول العالم هذه القمة بكل شغف، لأن هذه المباراة تحمل الكثير من التشويق خاصة في ظل وجود الثلاثي المرعب ميسي ونيمار وسواريز بالاضافة الى أن هذه المباراة ستكون الأولى للاعب أليكس سانشيز والتي يخوضها أمام فريقه السابق برشلونة.
نحيطكم علما زوارنا الكرام بأننا سنقوم بطرح آخر وأهم تصريحات اللاعبين والمدربين عقب انتهاء المباراة مباشرة بالاضافة الى أننا سنقوم بوضع النتيجة الخاصة بمباراة برشلونة وآرسنال في دوري أبطال أوروبا بعد انتهائها مباشرة.
كما وبامكانكم زوارنا الاعزاء القيام بتوقع نتيجة المباراة والتي ستنطلق اليوم الثلاثاء بين فريق برشلونة وفريق آرسنال في دوري أبطال أوروبا من خلال وضع تعليقاتكم أسفل هذا الموضوع.

نتيجة مباراة برشلونة وارسنال اليوم الثلاثاء 23-2-2016 في دوري أبطال أوروبا:

انتهى الشوط الأول بين برشلونة وارسنال بالتعادل السلبي، وسط ضياع مجموعة من الفرص لكلى الفريقين التي بائت في نهاية المطاف بالفشل.
فيما واستطاع فريق برشلونة فك دفاعات ارسنال عند الدقيقة 71 عن طريق هجمة مرتدة بقيادة نيمار الذي بدوره أرسلها لليونيل ميسي الذي أسكنها في شباك بيتر تشيك.
وعند الدقيقة 82 تم ارتكاب خطأ من قبل لاعب الارسنال على مهاجم برشلونة ليونيل ميسي، حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لبرشلونة والذي بدوره أسكنها ميسي في الشباك لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق برشلونة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.