عمرو اديب يرد على هجوم مرتضى منصور على برنامج القاهرة اليوم
عمرو اديب

رد عمرو اديب مذيع برنامج القاهرة اليوم المذاع على قناة اليوم الفضائية على مرتضى منصور، وقال ان هناك حركة داخل مجلس النواب يقودها مرتضى منصور ضد برنامج القاهرة اليوم الذي يقدمه ، حيث يقوم مرتضى منصور بجمع توقيعات لأعضاء مجلس النواب من اجل إغلاق برنامج القاهرة اليوم.

وأوضح عمرو اديب أن إغلاق البرامج الخاصة به اصبح ” حاجة متعود عليها ” على حد تعبيره، ولا يمثل له اي مشكلة أن يغلق له برنامج بسبب أرائه، إنما ما يقلق عمرو اديب ؛ أن هناك مشاكل كبيرة أكبر من غلق برنامج القاهرة اليوم مثل مشكلة أمناء الشرطة، والناس اللى محتاجة تأكل ، ومشكلة قانون الخدمة المدنية. وتسائل عمرو في تعجب هل ترك مجلس النواب كل هذه المشاكل وتفرغ لجمع توقيعات لغلق برنامج القاهرة اليوم ؟! وهل تحول مجلس النواب إلى مجلس لتحقيق الأهداف الشخصية ؟!.

وكشف تزوير التوقيعات الموجودة على مذكرة مرتضى منصور الخاصة بغلق برنامج القاهرة اليوم ، مثل توقيع خالد يوسف ، يوسف القعيد ، واحمد بدوى.

وقال عمرو اديب كيف والبلد في هذه الاحوال أن يكون لك معركة شخصية مع عمرو اديب ، وقال إنه واقف أمام مرتضى منصور للآخر .

وأوضح أن سبب هجوم مرتضى منصور على برنامج القاهرة اليوم ، هو أن ميدو سوف يكون ضيفاً على برنامج القاهرة اليوم ، يوم الأثنين القادم .واتصل بإدارة القناة وهدد بتكسير الاستوديو الخاص بالقناة ، فقال له عمرو اديب ” احنا رجاله وطول عمرنا رجاله واتربينا على كده يا مرتضى وعمرنا ما خفنا ولو راجل تعالى راجل لراجل ” ، وقال عمرو اديب أن حقلة ميدو “هتتعمل هتتعمل ، إلا لو ميدو مجاش “.

ويأتي هذا الرد بعد هجوم مرتضى منصور على عمرو اديب في اتصال هاتفي مع برنامج انفراد والذي يقدمه عضو مجلس النواب سعيد حساسين على قناة العاصمة ، حيث قال مرتضى منصور في نهاية الاتصال لو لم يتم طردك من قناة اليوم السعودية سوف نقوم بتعليقك على باب القناة.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الحمدلله ان مناقاشات مجلس التوك شو غير مذاعه والا كانت فضيحة بكل المقاييس واسواء مافيها توفيق عكاشة ومرتضى منصور حيث كل الكلام البذئ والافعال المشينة تصدر عنهما بخلاف المنافقون ليس لهم اى صوت فقط الظهور على الكاميرات …….. يانواب المجلس ارجو الاهتمام بمشاكل البلد وليس تصفية حسابات كما ارجو من الكتور عبد العال ان يصدر قرار بالغاء عضوية كل من عكاشة ومرتضى منعا للاشمئزاز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.