مباراة برشلونة وأرسنال والقنوات الناقلة الثلاثاء 23/2/2016 ارسنال يواجه برشلونة
دوري ابطال اوربا

يلتقي كلا من برشلونة وأرسنال الثلاثاء، أو يمكن القول مباراة أرسنال وبرشلونة على أساس أن المباراة ستقام على ملعب الإمارات في ذهاب دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوربا، برشلونة يسعي إلي تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب بفضل لاعبه ميسي وسواريز بينما يسعي أرسنال للخروج من كبوة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد التعادل السلبي أمام هال سيتي بدون أهداف بقائمة يتقدمها سانشيز .

موعد مباراة برشلونة وأرسنال الثلاثاء على ستاد الإمارات .

تقام مباراة أرسنال وبرشلونة فى تمام 21:45 مساء بتوقيت القاهرة، ويسبق المباراة ستديو تحليلي لمباراة ارسنال وبرشلونة لتحليل أداء الفريقين والتشكيل المتوقع فى المباراة .

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وبرشلونة الثلاثاء .

من المنتظر أن تنقل قناة bein sport HD1 مباراة برشلونة وارسنال عبر قناتها ومن المنتظر أن يقوم حفيظ دراجي بالتعليق العربي على المباراة من خلال القناة .

إستعدادات فريق ارسنال لمباراة برشلونة .

أكد ارسين فينجر المدير الفني لارسنال أن الفريق مستعد لمواجهة برشلونة صاحب السمعة القوية فى أوربا، مؤكدا أن ارسنال لديه قناعة بقوة برشلونة وهو مايجعل فريقه يركز تماما فى المباراة، نظرا لأن برشلونة يضم ثلاثي من أفضل لاعبي العالم وهو ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز .

ويفتقد ارسنال لاعبي الفريق جاك ويلشير وسانتي كازورلا للإصابة ولكنه يستعيد لاعبيه مسعود أوزيل وارون رامسي .

ويحرس مرمي أرسنال بيتر تشيك والذي يحظي بخبرة عالية جدا فى مواجهة كبار برشلونة، حيث اكد فينجر ثقته فى بيتر تشيك فى تعطيل مهمة ميسي فى المباراة .

مواجهات ارسنال وبرشلونة من قبل فى دوري أبطال أوربا .

تلاقي كلا من ارسنال وبرشلونة سبع مرات فى دوري أبطال أوربا، نجح خلالها برشلونة فى أن يفوز فى أربع مواجهات بينما نجح أرسنال فى الفوز مرة وحيدة وكان التعادل فى مبارتين، وهو مايؤكد التفوق الكبير لبرشلونة أمام ارسنال فى دوري ابطال اوربا.

تحديث …

أكد عدد من الزوار طلبهم من قنوات bein sport تعيين رؤؤف خليف أو عصام الشوالي للتعليق على مباراة ارسنال وبرشلونة بعدما تم تكليف المباراة للمعلق الجزائري حفيظ دراجي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.