تفاصيل طرد توفيق عكاشة من البرلمان ورد فعل توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

ننقل لكم تفاصيل طرد توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب من جلسة اليوم الإثنين بعد جدال حدث بينه وبين رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، وينقل موقع مصر فايف تفاصيل الأحداث التي أدت إلي إصرار رئيس مجلس النواب على طرد عكاشة من الجلسة بعد موافقة أغلبية النواب .

بدأت الأحداث بقيام توفيق عكاشة بالتوجه لمنصة رئيس مجلس النواب طالبا الكلمة بشكل منفعل، مما جعل رئيس مجلس النواب يرد عليه بقوله ” أنت غير ملتزم” وطالب من يوافق من الأعضاء على إخراج عكاشة من الجلسة فليرفع يده، مما أدي إلي موافقة الأعضاء على ذلك .

وإستمر عكاشة فى الحديث عقب طرده من الجلسة قائلا أنه لن يعود من جديد للجلسة إلا بعدما يرفع الجلسة، وتبعه عدد من نواب مجلس النواب مثل مصطفي بكري وعدد أخر .

حيث أكد عكاشة أنه كان طالبا للكلمة منذ 24 ساعة وأن رئيس مجلس النواب رفض إعطائه الكلمة مما إعتبره عكاشة ترصد شخصي على حد تعبيره .

وشهدت الجلسة العامة لمجلس النواب حالة من الفوضي عقب طرد توفيق عكاشة من الجلسة، يذكر أن توفيق عكاشة كان مرشحا من قبل لرئاسة مجلس النواب قبل أن يفوز الدكتور علي عبد العال بإكتساح برئاسة مجلس النواب المصرى .

فيما أكد نشطاء على إنتقادهم لما قام به توفيق عكاشة مؤكدين أنه كان يجب عليه إصطحاب عدد أخر من النواب ممن وصفوهم بمثيري الجدل خلال الأيام الماضية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.