تفاصيل واسباب طرد توفيق عكاشه من مجلس النواب
توفيق عكاشه

وترجع اسباب طرد توفيق عكاشه من مجلس النواب اليوم إلى طلبه للكلمة، حيث تم طرد توفيق عكاشه من جلسة مجلس النواب العامة، والخاصة بمناقشة اللائحة الداخلية الجديدة الخاصة بمجلس النواب، بسبب اعتراض النائب توفيق عكاشه على عدم أخذه الكلمة، مع تقديمه طلب أخذ الكلمة من يوم أمس الأحد .

تفاصيل طرد توفيق عكاشه من مجلس النواب خلال الجلسة الصباحية اليوم:

وكان النائب توفيق عكاشه قد قاطع حديث أحد زملائه النواب وتحرك من المقعد المخصص له لوسط قاعة المجلس، وتحدث بانفعال وبصوت عالٍ يملأه الغضب موجهاً كلامه للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب : “أنا طالب الكلمة من أمس الأحد”، فطالبه رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال بالرجوع والجلوس في مكانه حتى يأتي دوره في أخذ الكلمة، فرفض النائب توفيق عكاشه الالتزام بمكان جلوسه.

فطلب رئيس مجلس النواب من النائب توفيق عكاشه ان يخرج خارج قاعة المجلس فرفض عكاشه وتجاهل كلامه، فاقترح رئيس مجلس النواب التصويت على خروج النائب توفيق عكاشه أو بقاؤه في قاعة المجلس ، فوافق اغلبية النواب الحاضرين على خروجه من القاعة وسط هتاف من نواب المجلس “بره بره ” .

وبعد خروجه قال عكاشه لرئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال ” إنت أساساً جئت خطأ “. وخرج بعده من قاعة مجلس النواب عدد من النواب اعتراضاً على قرار خروجه، في مقدمتهم واشهرهم النائب مصطفى بكري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.