بعد تفوقه على رونالدو … صلاح يتفوق على ميسي
محمد صلاح

بعد أن اذهل العالم في مباراة روما وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2016 الأسبوع الماضي، وتفوقه في الاستفتاء الرياضي الذي نشره موقع صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت بالتعاون مع موقع صحيفة ماركة على افضل لاعب في مباريات الذهاب لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

حيث حصد صلاح ما يقرب من 71.67 % من جملة اصوات المصوتين على افضل لاعب، متفوقاً على اقرب منافسيه كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، حيث حصل رونالدو على 15.2% فقط من جملة اصوات المصوتين على افضل لاعب.

ها هو يعود ويذهل العالم بهدف عالمي في مباراة رسيمة في الدوري الإيطالي بين روما وباليرمو، وهو الهدف الثاني له في هذه المباراة، والذي جاء من زاوية يستحيل منها التسجيل، ومن روعة وجمال هذا الهدف، وقف لاعبي باليرمو الايطالي في حالة ذهول تام وهم يرون الكرة تسكن شباك مرماهم.

وبهذا الهدف الرائع يتفوق محمد صلاح على ميسي لاعب برشلونة، حيث يذكر أن ميسي كان قد سجل هدف من خلف المرمى في تدريبات نادي برشلونة، ونشرت صفحة برشلونة الرسمية فيديو للهدف على موقع تويتر، وارفقته بتعليق ” هل يمكنك تسجيل هدف من خلف المرمى كما فعل ميسي “.

فجاء رد محمد صلاح على ميسي، بتسجيل هدف وصفته صحيفة يوروسبوت “بالمُذهل ” حيث أن هدف صلاح جاء في مباراة رسمية وليس في تدريب دون ضغط من أحد

شاهد الهدفين واحكم بنفسك .

هدف محمد صلاح في باليرمو

هدف ميسي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.