سعر الدولار اليوم الاربعاء 24/2/2016 في السوق السوداء في مصر – سعر صرف الدولار في مصر مقابل الجنيه المصري
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، بدأ سعر الدولار بالإستقرار اليوم الاربعاء في الاسواق المصري والمصارف الغير معتمدة، وذلك بعد عدة قرارات اتخذها البنك المصري لضبط الأسعار محاولاً السيطرة ومنع انهيار الإقتصاد او توقف المستثمرين عن أعمالهم، حيث نقدم لكم سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وذلك بعد الارتفاع الملحوظ في سعر الصرف بمقدار 10 قروش من خلال الرابط : سعر الدولار اليوم.

سعر الدولار بالأمس الثلاثاء

سعر الدولار اليوم، نقدم لكم سعر الدولار اليوم الثلاثاء 23/2/2016 عبر موقع مصر فايف وذلك في متابعة لكافة التغيرات المالية في تداول الدولار مقابل الجنيه، حيث يواصل الدولار الارتفاع النسبي والطفيف لسعر الصرف اليوم، حيث وصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء عند سعر 9.00 شراء مقابل 9.05 بيع، بينما في البنوك عند سعر صرف 7.80 شراء مقابل 7.83 بيع.

هذا ويواصل البنك المركزي جهوده الحثيثة عبر اتخاذ العديد من القرارات الهامة محاولاً ضبط الاسعار في السوق السوداء والمحافظة سعر الدولار اليوم من أجل دفع صمود الاقتصاد القومي المصري، يذكر أن عملة الدولار أصبحت نادرة في الأسواق في مقابل دعوات للتعامل بالجنيه المصري في كافة التعاملات بدلاً من الدولار إلى حين توفره.

سعر الدولار اليوم الاثنين

نتابع معكم سعر الدولار اليوم الاثنين 22/2/2016 بالسوق السوداء عبر موقع مصر فايف وذلك بعد ارتفاع جنوني يواصل من خلاله الدولار الاستمرار في الإرتفاع متخطياً كافة التوقعات الإقتصادية ومقترباً من حاجز العشرة جنيهات، الأمر الذي أثر سلباً بعد ارتفاع سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء على الكثير من الأمور الإقتصادية، حيث توقع العدد من الخبراء بإرتفاع متواصل لسعر الدولار مقابل الجنيه في مصر.

هذا وقد وصل سعر الدولار في مصر اليوم الاثنين 22/2/2016 بعد ارتفاع في تداول الامس الاحد عند سعر صرف 9.40 شراء مقابل 9.45 بيع وذلك بإرتفاع 10 قروش ليوم الاثنين، بينما يواصل الدولار مقابل الجنيه الإستقرار في البنوك المصرية والمصارف المعتمدة عند سعر شراء 7.80 وسعر بيع 7.83.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا رب يزيد الدولار علشان نصدر والاقتصاد يتقدم تركيا والصين تقدموا بعد تخفيض عملتهم

    1. طب تركيا و الصين عندهم اللى يصدروه … انت عندنا ايه نصدره ..بوس الواوا ؟؟ دي حتى اللى مغنياها مش مصريه !!

  2. ارتفاع سعر الدولار في مصلحه البلد كل عملات العالم انخفضت امام الدولار البترول انخفض والمواد الغذائيه احنا الي ما بنفهم اقتصاد

  3. ارتفاع سعر الدولار في مصلحه البلد كل عملات العالم انخفضت امام الدولار البترول انخفض والمواد الغذائيه احنا الي ما بنفهم اقتصاد

  4. انا اليوم روحت اغير الدولار فى مكاتب الصرافه . وجد الدولار انخفض مش ارتفع وغيرت 2000 دولار من مكاتب الصرافه بسعر 7.83 جنيه للدولار .

  5. كله تمام ان شاء الله.. هتروق وتحلا ..
    لازم نعرف اننا الان فى نفق الدولار المظلم وحل هذه المشكلة
    وقف الاستيراد العشوائى فوانيس رمضان وحلاوة الوش والشعر المستعار والكافيار
    نحن شعب فقير كيف يكون استهلاكنا بهذا الشكل
    اعتمدوا على المنتج المحلى حتى يتوافر لنا احتياطى دولار

  6. يا جدعان بقالي أسبوع مش عارف اشتري لاب كل لما اسأل اروح تانى يوم بلاقيه زاد 50 او100 جنيه كدا حرام ??

  7. ارتفاع سعر الدولار يعني زياده أسعار كل مانستخدمه في حياتنا…… غلو وارتفاع أسعار (الأكل والشرب والملابس والاعلاف والبهايم و والزيوت والسيارات و …… )

    ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.