آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 22 فبراير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 22 فبراير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 22 فبراير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم باستشهاد شخص وإصابة آخرين في انفجار عبوة ناسفة بالعريش، افتتاح قناة شرق بور سعيد الأربعاء القادم، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الداخلية، مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم بارد نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار والأتربة.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 22 فبراير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 22 فبراير 2016

استشهاد شخص وإصابة آخرين في انفجار عبوة ناسفة بالعريش

صرح أحد المصادر الأمنية بمحافظة شمال سيناء عن استشهاد شخص وإصابة أحد عشر شخصا آخرين في حادث انفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية بمدينة العريش.

افتتاح قناة شرق بور سعيد الأربعاء القادم

يفتتح كل من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ورئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش قناة شرق بور سعيد يوم الأربعاء القادم الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري، وذلك في حضور عدد من الوزراء والمحافظين ومسئولي منظمات الملاحة الدولية والعالمية.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الداخلية 

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار؛ لبحث أهم الملفات الأمنية وتداعيات أزمة حادثة منطقة الدرب الأحمر.

مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم الاثنين فريق نادي الزمالك بالاتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة مساءا باستاد بترو سبورت، وذلك ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع السابع بالدوري المصري الممتاز.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.05 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 309258.53 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 309.27.

طقس اليوم بارد نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار والأتربة

يسود اليوم طقس بارد نهارا على محافظات السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد مصاحبا لتساقط الأمطار والأتربة شديد البرودة ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 20 درجة، والصغرى 12 درجة.